اخبار الفن

 انفصال مصطفى فهمي عن فاتن موسى بعد زواج 6 سنوات

أعلن الفنان مصطفى فهمي انفصاله عن زوجته بعد زواج دام 6 سنوات ومن الجدير بالذكر أن زوجته هي الإعلامية اللبنانية  فاتن موسى وهو ما تم التأكيد عليه من قبل المحامية  سناء لحظي وهي المسئولة عن التعاملات القضائية الخاصة بمصطفى فهمي.

حيث أكدت على انفصال كلًا منهم بالفعل  وان الطلاق تم بصورة رسمية يوم الثلاثاء من الأسبوع الجاري وأكدت عن رغبة كلًأ منهم في الاحتفاظ بأسباب الطلاق واعتباره أمر خاص لا يمكن مشاركته للجمهور أو التحدث عنه.

تفاصيل انفصال مصطفى فهمي عن زوجته

من الجدير بالذكر أن الفنان مصطفى فهمي تزوج في عام 2015 من الإعلامية فاتن موسى واحتفل بالزواج مرة أخرى في عام 2017 في لبنان .

وكانت فاتن موسى تعمل في مجال الصحافة في الصحف اللبنانية وانتقلت إلى إعداد البرامج حتى أصبحا مقدمة برنامج ” ما في دخان بلا نار مع فاتن موسى”الذي يذاع على التلفزيون الإماراتي وتحديدًا قناة النجوم.

وكان الظهور الأخير للفنان مصطفى فهمي مع زوجته منذ أسابيع قليلة في إحدى السهرات التي جمعت أصدقاء كلًأ من الطرفين في مدينة القاهرة.

على الرغم من استقرار الزواج لعدد من السنوات بدون وجود أنباء عن الخلاف أو الإنفصال وكانت علاقتهم معًا تبدو متميزة لذلك يرغب الكثير في التعرف على أسباب الانفصال وهو ما رفضه الطرفين.

مصطفى فهمي

من الجدير بالذكر أن الفنان مصطفى فهمي متغيب  منذ فترة كبيرة عن مشاركته في الأعمال الفنية وكانت المشاركة الأخيرة له في مسلسل “مليكة” عرض في موسم رمضان 2018.

ولك يكن الغياب الأول له حيث انقطع عن تقديم الأعمال الدرامية أيضًا من عام 2000 بعد مشاركته في مسلسل همسات حتى عاد بدوره في مسلسل جدار القلب عام 2008 ثم دموع في نهر الحب بالإضافة إلى مشاركته الفنان عادل إمام في مسلسل مأمون وشركاه 2016.

كما انه له عشرات الأعمال في السينما المصرية وكانت آخر مشاركة له في 2007 في فيلم عمليات خاصة.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان مصطفى فهمي يبلغ من العمر 79 عاما وهو فنان مصري من اسرة ارستقراطية كما أنه تزوج من الفنانة رانيا فريد شوقي وانفصلا في عام 2015.

اقرأ أيضًا:رجاء حسين تهاجم مهرجان الجونة السينمائي والقائمين عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى