رياضة

مصطفى فتحي يبقى في الزمالك بعد طلب كارتيرون

كشفت تقارير صحفية، مقربة من نادي الزمالك، مساء اليوم الأربعاء، عن تلقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مصطفي فتحي اخطار من إدارة النادي يفيد باستمراره في الفريق وعدم رحيله خلال سوق الإنتقالات الحالية.

وقد أكد مسؤولو الزمالك للاعب أنه الفريق في حاجة إلى خدماته خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد طلب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون باستمرار اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر أن ذلك القرار يأتي بغض النظر عن أزمة منع الزمالك من القيد خلال الموسم الحالي، وأن كارتيرون أبدى إعجابه بتطور اللاعب خلال فترة إعارته خلال الموسم الماضي رفقة فريق سموحة السكندري.

وقدم مصطفى فتحي أداء مميز خلال النصف الثاني من الموسم المقبل، وسجل العديد من الأهداف الحاسمة ساعدت فريق سموحة على التواجد في المراكز الأربعة الأولى في الدوري المصري بالإضافة إلى مشاركة الفريق في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي.

واستقر مسؤولو نادي الزمالك على غلق الباب في وجه اللاعب الذي حاول الرحيل خلال سوق الإنتقالات الحالية بعدما انتهى تعاقده مع نادي الزمالك خلال الموسم الماضي.

ويحاول كارتيرون الإعتماد عليه خلال الموسم المقبل بشكل أساسي وذلك لقدرة اللاعب على اللعب في العديد من المراكز وهي الجناح الأيمن والأيسر ومركز صانع الألعاب الهجومي، كما يملك اللاعب قدرة كبيرة على تسجيل الأهداف.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره توسكر الكيني يوم السبت المقبل الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري وذلك ضمن ذهاب الدور الثاني والثلاثون من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2022/2021.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى