حوادث
أخر الأخبار

مصرع 3 أطفال أثر إندلاع حريق شقة سكنية بمنطقة عين شمس

مصرع 3 أطفال أثر إندلاع حريق شقة سكنية بمنطقة عين شمس

كانت البداية عند إرسال بلاغ إلى قسم شرطة النجدة بمنطقة عين شمس عن إندلاع حريق هائل داخل شقة سكنية نتج عنه مصرع 3 أطفال أثر إندلاع حريق، وعلى الفور إنتقلت قوات رجال الشرطة و رجال الإطفاء إلى مكان الواقعة لعمل التحريات والإجراءات اللازمة.

 

وتم إرسال 3 سيارات إطفاء من أجل السيطرة على الحريق وإخماد النيران، حيث تم فرض كردون أمني حول العقار السكني لمنع تجاوز الحريق إلى العقارات المجاورة ولحفظ أمن وسلامة المواطنين في ذلك المكان.

حريات رجال المباحث حول مصرع 3 أطفال أثر إندلاع حريق شقة سكنية

ومن خلال التحريات التى قامت بها قوات رجال الشرطة تبين أن إندلع الحريق بعقار بمنطقة عين شمس، واستطاعت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران تماماً، ولكن نتج عن هذا الحريق مصرع 3 أطفال.

 

وعلى الفور تم إرسال سيارات الاسعاف لنقلهم إلى المستشفى، ولكنهم توفوا في الحال وقامت قوات رجال الشرطة وعمل محضر لذلك وتحويله إلى النيابة العامة لعمل الإجراءات القانونية اللازمة.

 

حيث أمرت النيابة العامة بإنتداب خبراء الأدلة الجنائية، وذلك لمعاينة موقع حريق الشقق السكنية في منطقة عين شمس، ولمعرفة ما سبب إندلاع الحريق وهل هناك ملابس جنائية أم لا.

 

كما أمرت النيابة العامة بمناظرة جثث الأطفال وإعداد تقرير الصفة التشريحية وذلك لمعرفة ما سبب الوفاة لكي يتم إعداد التصريح لدفنهم.

صفحة الفيسبوك

إقرأ أيضاً :- إنقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي في أطفيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى