حوادث
أخر الأخبار

مصرع فتاة أثناء غسل ملابسها في المنزل تعرف على سبب الوفاة1

مصرع فتاة أثناء غسل ملابسها في المنزل تعرف على سبب الوفاة

تم إرسال بلاغ إلى قسم شرطة النجدة بمحافظه سوهاج عن مصرع فتاة أثناء غسل ملابسها في المنزل، وعلى الفور إنتقل القوات رجال الشرطة إلي مكان الحادث لعمل التحريات والتحقيقات اللازمة.

تحريات الشرطة حول مصرع فتاة أثناء غسل ملابسها في المنزل

ومن خلال التحريات التي قامت بها قوات رجال الشرطة تبين أن مصرع فتاة أثناء غسل ملابسها في المنزل صعقاً بالكهرباء، حيث أن خلال عملية تنظيف الملابس قامت الفتاة بملامسة سلك عارٍ أثناء الغسيل أدي ذلك إلى صعقها بالكهرباء وتوفت في الحال.

 

وتم نقل الفتاه جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى البلينا المركزي، من أجل الكشف عليها ومعرفة سبب الوفاه حيث تبين من خلال التحريات أن الفتاه ربه منزل ومتزوجه وتبلغ من العمر 20 عام وزوجها يبلغ من العمر 33 عام ومقيمان بمحافظة سوهاج.

 

وقامت قوات رجال الشرطة بعمل محضر لذلك واستدعاء الزوج المجني عليها، وذكر خلال التحقيقات أن أثناء قيام المجني عليها بغسل الملابس لمسة يديها سلك عارٍ مما نتج عن صعقها بالكهرباء ومصرعها في الحال ونفى أي وجود شبهة جنائية.

 

وتم تحويل محضر إلى النيابة العامة لعمل الإجراءات القانونية اللازمة حيث تم إصدار تقرير الكشف الطبي وأفاد أن الفتاه توفت نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية، وذلك نتيجة الصعق بالكهرباء ولا يوجد هناك أي شبهة جنائية وأصدرت النيابة العامة تصريح بدفن جثمان الفتاة وتسليمها لأسرتها.

إقرأ أيضاً :- مصرع شخص دهساً أسفل عجلات القطار اليوم الجمعة في محافظة الغربية

صفحة الفيسبوك 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى