حوادث
أخر الأخبار

مصرع طفلة خلال الإعتداء عليها داخل منزل بمحافظة البحيرة

مصرع طفلة خلال الإعتداء عليها داخل منزل بمحافظة البحيرة

تم إرسال بلاغ إلى قسم شرطة النجدة بمحافظة البحيرة عن تغيب طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، وعلى الفور قامت قوات رجال الشرطه بالانتقال إلى مكان بلاغ لعمل التحريات والإجراءات اللازمة.

تحريات الشرطة حول مصرع طفلة خلال الإعتداء عليها داخل منزل بمحافظة البحيرة

ومن خلال التحريات التي قامت بها قوات رجال الشرطة حيث كشفت أجهزة الأمن أن قيام الطفلة بالخروج من المنزل لشراء أدوية من إحدى الصيدليات، وعدم عودتها إلى المنزل.

 

وقام رجال المباحث بتشكيل فريق بحث جنائي من أجل العثور على ذلك طفلة وتم إكتشاف من خلال التحريات أن قام مزارع مقيم بدائره القسم باستدراج الطفلة إلى مسكنه أثناء عودتها من إحدى الصيدليات لشراء بعض الأدوية.

 

حيث قام ذلك الرجل باستدراج الطفلة إلى مسكنه بحجة إعطائها شيء لوالدتها وعند دخولها إلى منزله قام بالتعدي عليها ولكنها قاومته وحاولت الصراخ، فقام بكتم أنفاسها حتى توفت، وبعد ذلك قام بوضع جثمانها داخل جوالين و إلقائها أعلى سطح مسكنه للتخلص من جثمان الطفلة.

 

وقام القوات رجال الشرطة بعمل محضر بذلك واستطاعت قوات رجال الشرطة من القبض على ذلك المتهم، ومن خلال التحقيقات ومواجهته إعترف بإرتكاب الجريمة وهي مصرع طفلة خلال الإعتداء عليها، وأرشد رجال المباحث عن مكان جثمان الطفلة وتم تحويل المحضر إلى النيابة العامة لعمل الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً :- حريق مستشفى بمنطقة العجوزة نتج عنه مصرع شخصين تعرف على التفاصيل

صفحة الفيسبوك لمتابعة كل جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى