رياضة

مشاركة مروان محسن بدلًا من الشحات

مشاركة مروان محسن بدلًا من الشحات

مشاركة مروان محسن بدلًا من الشحات في مباراة الإسماعيلي، وذلك في الشوط الثاني من المباراة التي تحدث الآن بين فريق الأهلي وفريق الإسماعيلي.

مباراة الأهلي والإسماعيلي يتم القيام بها اليوم الموافق 10 من شهر مارس الحالي ويتم أداء المباراة على ملعب برج العرب، وقد تم تأجيل هذه المباراة من الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري.

مشاركة مروان محسن بدلًا من الشحات

تشكيل فريق الأهلي لمواجهة الإسماعيلي

قام مدير النادي الأهلي بيتسو موسيماني بتوضيح التشكيلة الخاصة بالفريق الأهلي في المباراة التي تم تأجيلها منذ الأسبوع الثاني عشر، وهذه المباراة هي ضمن المنافسات الدورية الممتازة، وقد أعلن الجهاز الفني الخاص بالنادي الإسماعيلي عن تشكيله فريقه؛ لكي يكون على أتم استعداد لمقابلة النادي الأهلي في الجولة الـ 12 من الدوري الممتاز.

فريق النادي الأهلي

اشتمل الفريق على كلًا من عمرو السولية، ومحمد مجدي، وحسين الشحات، ومحمد شريف، وأحمد رمضان بيكهام، وأليو ديانج، ومحمد الشناوي، ومحمد هاني، وياسر إبراهيم، كما أن هناك مقاعد البدلاء والتي اشتملت على رامي ربيعة، وسعد سمير، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، وعلي لطفي، وصلاح محسن، ومروان محسن، وأحمد نبيل كوكا، ووالتر بواليا.

رصيد فريق النادي الأهلي

رصيد فريق النادي الأهلي اليوم في المباراة التي سيخوضها يصل إلى 24 نقطة، وذلك من خلال عشر مبارايات قد قام الفريق بها، وقد استطاع تحقيق عدة انتصارات تصل إلى سبعة انتصارات، وهناك ثلاث تعادلات، ولم يخسر الفريق أي مباراة من هذه المبارايات، ويسعى النادي الأهلي إلى الوصول للمركز الثاني.

صاحب أقوى خط هجوم

فريق الأهلي يعد صاحب الهجوم الأقوى في بطولة الدوري الممتاز، حيث نجد أن لاعبيه استطاعوا هز شباك المنافسين، وقد قام بتحقيق هذه الأهداف كل من محمود عبد المنعم كهربا، ومحمد شريع، ولم يقف أهمية هذا النادي في كونه صاحب أقوى خط هجوم فقط بل نجد أنه صاحب أقوى خط دفاع أيضًا.

النادي الإسماعيلي يحتل المركز 16، وذلك برصيد يصل إلى عشر نقاط، وقد استطاع لاعبوه تسجيل عدة أهداف تصل إلى 12 هدفًا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى