اخبار الفن

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 24 كاملة بجودة HD

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 24 كاملة بجودة HD

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 24 كاملة بجودة HD وهو من أفضل المسلسلات الدرامية، حيث يحكي هذا المسلسل عن نشوب مشاجرة بين إحدى العائلتين في الصعيد، وهما عائلة غفران وعساف.

حدث إثر هذه المشاجرة الكثير من الخلافات والتي أدت إلى وقوع أكثر من نصف الضحايا من العائلتين، ويعمل عساف على استعادة القوة مرة أخرى بعد أن خرج من السجن.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 24 كاملة بجودة HD

أحداث مسلسل نسل الأغراب

قيام غفران بالزواج من طليقة عساف، وهي جليلة، وقد قام بتربية نجله، وعندما عاد عساف من السجن رغب في استعادة حبيبته جليلة، والقضاء على غفران، ونفوذه؛ ليصبح عساف هو مصدر القوة، وتدور الأحداث بشكل متسلسل ويجذب المشاهدين بصورة كبيرة لمتابعته.

أهم أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة الرابعة والعشرون

مقتل فاطمة خادمة عساف الغريب، وذلك من خلال أحد رجال غفران الغريب الذي أمر بقتلها بسبب نشوب صراع بين ابنيه حمزة وسليم، وقيام أحد الولدين برفع السلاح على الآخر، وتقوم أم غفران بتحذيره مما يقوم به، ولكنه يطمئنها، ويدور بينه وبين ابنه سليم حوار بخصوص النساء، وينتظر المشاهدين ما الذي سوف يقوم به حمزة للثأر لفاطمة حبيبته؟ وذلك بعد مقتلها بأمر من أبيه.

بطولة مسلسل نسل الأغراب

كما نجد أن المسلسل بطولة مجموعة مميزة من أفضل الفنانين، وهم أمير كرارة، وأحمد السقا، ومي عمر، وسلوى عثمان، وإدوارد، وريم سامي.

كما نجد أن هناك مجموعة من الشباب المميزين، وهم أحمد داش، ومنة فضالي، وملك أحمد زاهر، و الكثير من الفنانين الآخريين، وقد قام بالتأليف والإخراج محمد سامي.

مشاهدة مسلسل نسل الأغراب الحلقة الرابعة والعشرون

تم عرض الحلقة الحادية والعشرون على التلفاز، وقد لاقت إعجاب الكثير من الأفراد؛ لذا فنجد أن البطلين وهما أمير كرارة، واحمد السقا عند اشتراكهما معًا في إنتاج هذا المسلسل المميز قد حققا نجاحًا ساحقًا.

مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب

موعد عرض المسلسل يوميًا في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، كما أنها تعاد مرتان، وذلك في تمام الساعة السادسة عشر والنصف صباحًا، وفي تمام الساعة الثانية عصرًا، وذلك على قناة ON.

لمشاهدة مسلسل نسل الأغراب الحلقة الرابعة والعشرون اضغط هنا

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى