اخبار الفن

مسلسل نجمة الشمال الحلقة 49 – كامل بجودة HD

مسلسل نجمة الشمال الحلقة 49

لقد أحببت يلدز كوساي منذ ولادتها ، ولم تر عيناها أي شخص آخر. أما كزاي ، الذي خطب يلدز وذهب إلى اسطنبول لإكمال دراسته ، فقد وقع في حب امرأة أخرى هناك وتزوجها وأنجب منها 3 بنات!

لاحقًا سيضطر كوزاي إلى مغادرة اسطنبول والعودة إلى قريته مع بناته ، وسيحاول إقناع بناته بقبول قريته ، لكن يلدز مصمم على إعادته من حيث أتى وجعله يندم على ما فعله سابقًا مما يجعل العائلتين تقعان في موقف لا يحسدان عليهما.

سيكون إرسوي جولر كاتب سيناريو ومخرج نورث ستار ، الذي سينتج من قبل سوري فيلم ، وتشمل أبرز قيادته Aşk re- و Yeni Gelin (العروس).

شاهد أيضا: تطرق بابي الحلقة 29 بجودة عالية

 

معلومات عن ابطال مسلسل نجمة الشمال

ولد الفنان إسماعيل دميرجي في أنقرة في 13 نوفمبر 1984 ويبلغ من العمر 35 عامًا. إنه يقع في حب الممثلة بينسو سورال. تلقى إسماعيل دميرسي تعليمه الجامعي في برمجة الكمبيوتر ، ثم التحق بقسم المسرح الموسيقي بجامعة الأناضول وتخرج منها.

اشتهر إسماعيل درمجي بشخصيته إركان ، الذي أحضره بمسلسل وادي الذئاب ، وقام بأول دور له في مسلسل “وادي الذئاب” في موسم 2006-2007 ، وشارك في ابنة المصنع قصر سبارو. كوزيم القرن الرائع ذنوب والدي محمد بير جيهان. ظهر مؤخرًا في المسلسل التلفزيوني Crash.

تزوج إسماعيل دميرسي من الفنانة هاندي سورال عام 2017 ، في حفل عائلي بسيط ، جمع فيه الأصدقاء المقربين والعائلة ، وأقاموا حفلة في منزلهم ، وتوافد الأقارب على منزلهم ليروا سعادتهم ، وعدد من نجوم الفن المقربين. حضرها

من بينهم بوراك سيفينك ، عارف بيشكين ، أيكن تركمان ، إزجي أيوبوغلو وميرت أوكال لم يتركوا أصدقائهم وحدهم في هذا اليوم السعيد ، واستمر الرقص والمرح حتى الساعات الأولى من الصباح.

اعلان مسلسل نجمة الشمال الحلقة 49

 

مشاهدة مسلسل نجمة الشمال الحلقة 49 “اضغط هنــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى