اخبار الفن

مسلسل موسى الحلقة الرابعة 4 كاملة بجودة HD

مسلسل موسى الحلقة الرابعة 4 كاملة بجودة HD

مسلسل موسى الحلقة الرابعة 4 كاملة بجودة HD وهو من أهم المسلسلات التي يتم من خلالها محاكاة الدراما المصرية، ويعد هذا المسلسل من أفضل المسلسلات الرمضانية التي قام بأدائها الفنان محمد رمضان.

حاز مسلسل موسى على إعجاب الكثير من المشاهدين في وقت قليل، وأصبح لديه شعبية كبيرة تقوم بمتابعة حلقات المسلسل.

مسلسل موسى الحلقة الرابعة 4 كاملة بجودة HD

أهم أحداث مسلسل موسى

مسلسل موسى يحكي عن الفنان محمد رمضان، والذي يقوم بدور البطل، ويعيش في العديد من الصراعات والأزمات طوال حلقات المسلسل، وهذا الشخص يبدأ في الهرب من الصراعات المنتشرة حوله، ويبدأ في ترك بلده بحثًا عن العمل في التجارة، ويعمل المسلسل على مناقشة موضوع النضال الوطني، والمشاركة في المقاومة المصرية من قبل الصعيد.

لمشاهدة أحداث الحلقة الرابعة من موسى تابع الرابط هنا

قيام محمد رمضان بالهروب إلى الجبل، وذلك بعد أن قام بحرق حميد، وذلك انتقامًا منه بعدما قام بضرب والدة موسى بالنبوت على ظهرها، وقد شهدت الحلقة قيام محمد رمضان بالعمل على صيد الأفاعي، وتناولها؛ لأن المأكل والمشرب الموجود في الجبل قد انتهى، وشهدت الحلقة أيضًا قيام أهل البلد بالعمل على البحث عن موسى؛ للعمل على الانتقام منه، وذلك بعد أن أوصاهم شقيق حميد بالعمل على إحضاره.

أبطال مسلسل موسى

هناك جمع مميز من أهم أبطال التلفاز يشاركوا في مسلسل موسى، وهؤلاء الأبطال هم كالآتي:

منذر رياحنة

محمد رمضان

أسماء جلال

هبة مجدي

سيف النصر

أمير صلاح الدين

ضياء عبدالخالق

وبعض الممثلين الآخريين والفنيين المميزين الذين قاموا بأداء دورهم على أكمل وجه.

مواعيد عرض مسلسل موسى

يتم عرض المسلسل في الساعة السادسة والنصف مساءً كل يوم، وهذا مع توقيت الإفطار؛ لذا نجد أن هناك الكثير من الأفراد يستمتعون بمشاهدته أثناء تناولهم وجبة الإفطار، وتتم الإعادة بعد الساعة السادسة والنصف بساعتين، كما أن هذا المسلسل يتم عرضه على قناة DMC، وهذا المسلسل تدور أحداثه في إطار من الدراما الصعيدية.

 

اضغط هنا لمشاهدة الحلقة الرابعة كاملة من مسلسل موسى

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى