اخبار الفن

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة22 كاملة بجودة HD

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة22 كاملة بجودة HD

 

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة22 كاملة بجودة HDوالتي يتم من خلالها مناقشة قضية درامية اجتماعية مميزة، وتحكي أحداث المسلسل عن قيام رجل مع زوجته بالاتفاق على وضع طفلهما في أمريكا؛ لكي يحصل على الجنسية الأمريكية.

وقد دارت أحداث هذا المسلسل في إطار مؤثر، وبشكل درامي مميز، وقد قامت البطلة بالذهاب إلى أمريكا بشكل غير شرعي، واستمرت هناك إلى أن وضعت طفلها، ومرت الأحداث بشكل غير الذي خططا له.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة22 كاملة بجودة HD

قصة مسلسل لعبة نيوتن

تدور أحداث المسلسل حول قيام امرأة وزوجها بالبحث عن طريقة؛ لوضع طفلهما على الأراضي الأمريكية، وحصولهما على الجنسية، وتستمر أحداث المسلسل بشكل درامي مشوق، وعلى الجانب الآخر تحدث الكثير من الأزمات، والخلافات غير التي خططا له سويًا، وتقوم البطلة بالذهاب إلى أمريكا مع الفريق الذي يذهب في مؤتمر ما، وتستمر هي هناك بطريقة غير شرعية بعيدًا عن الفريق إلى أن تضع طفلها، وتمر بالكثير من العقبات والمشاكل.

أحداث الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل لعبة نيوتن

طرد والد حازم ابنه بسبب ما حكته لهما هنا، وذلك أسفر عن مشادة كلامية نشبت بين حازم وأبيه مما أدى إلى طرده من المنزل، وعلى الجانب الآخر انتظرت هنا و مؤنس إنهاء إجراءات الطلاق، ولكن حدث ما لم يكن بالحسبان حيث لم يأت حازم، ولكنه أرسل لهنا رسالة صوتية يقول لها فيها أنه سوف يغادر البلاد، وسيستمر في سفره عدة أيام، ولا يعلم موعد عودته، وأنه سيرسل لها الفلوس؛ للإنفاق على ابنه، وتعصب مؤنس عندما قامت هنا بإخباره بمحتوى الرسالة، وحاولت إقناعه بألا يربط حياته بها، ولكنه أخبرها بأنه يحبها وحاول القيام بتهدئتها.

أبطال مسلسل لعبة نيوتن

هناك مجموعة مميزة من أفضل الفنيين والأبطال قاموا بالمشاركة في المسلسل، ونذكر منهم الآتي:

مايان السيد.

عائشة بن أحمد.

الفنانة منى زكي.

الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي.

محمد ممدوح.

موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن

يتم عرض المسلسل على عدة منصات و من بينها منصة Watch it، و قناة DMC، وشاهد VIP، كما أن موعد عرض المسلسل هو السابعة  وخمس وأربعون دقيقة، كما أن الإعادة تتم مرتين وهما في الرابعة صباحًا، وفي الرابعة  عشرصباحًا.

لمشاهدة الحلقة الثانية والعشرون مسلسل نيوتن اضغط هنا

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى