اخبار الفن

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 8 الثامنة بجودة HD

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 8 الثامنة بجودة HD

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 8 الثامنة بجودة HD وهو من مسلسلات الخيال العلمي، وهو من أفضل المسلسلات التي يمكن متابعتها هذا العام، والذي يشتمل على الأكشن والتشويق والإثارة بالشكل الكبير.

يحكي المسلسل عن انتشار فيروس جديد وهو فيروس كوفيد 25، ويتطور هذا الفيروس بشكل كبير، ويؤدي هذا الفيروس إلى تحول المريض لزومبي بتطور المراحل الخاصة بانتشار هذا الفيروس.

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 8 الثامنة بجودة HD

أهم أحداث مسلسل كوفيد 25

هذا المسلسل تدور أحداثه حول فيروس ألعن وأشرس من فيروس كورونا المنتشر حاليًا، ولا يعرف الأطباء هوية الفيروس الجديد، ولا طريقة انتقاله، كما نجد أن الطبيب يس والذي يقوم بدوره يوسف الشريف هو الذي اكتشف وجود فيروس غريب يصيب العديد من الأفراد، وينتقل من شخص لآخر بدون وجود أي سبب لانتقاله، ونجد أن  أحداث المسلسل تدور حول هذا الفيروس، وكيفية التخلص منه، وطرق انتشاره، ويعمل الطبيب يس على إقناع الجميع بوجود فيروس يصيب خلايا المخ، وهو أشرس من فيروس كورونا.

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل كوفيد 25

تطور الفيروس بشكل شرس و ذلك أدى إلى تطور الحالات لدى الأشخاص، وقام أحد المصابين بمقتل المصابين الموجودين معه، كما نجد أن الحلقة أوضحت لنا اشتراك سامح مع الشركة في إنتاج الفيروس واللقاح، كما قام الطبيب يس ومعه سامح و الآخرين بالذهاب إلى معمل الشركة؛ لاكتشاف اللقاح؛ لأن سامح هو من يستطيع إدخالهم إلى المعمل، ويبقى اللغز مفتوحًا فهل يمكنهم الحصول على اللقاح؟ وهل يستطيعوا الخروج من المعمل مرة أخرى؟

أبطال المسلسل

شارك في التمثيل مجموعة من أكثر الممثلين تميزًا، وعلى رأسهم البطل يوسف الشريف، والذي حاز المسلسل قبل إعلانه على الإقبال الشديد نتيجة؛ لكونه مشاركًا فيه، كما شارك في المسلسل كل من:

ديانا هشام

ميرنا نور الدين

راندا البحيري

إسلام جمال

زكي فطين عبدالوهاب

أيتن عامر

وقام بالتأليف إنجي علاء، كما أن الإخراج كان لأحمد نادر جلال.

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25

يتم عرض المسلسل في تمام الساعة الثانية عشر ونصف صباحًا، وتتم الإعادة في السابعة صباحًا، ثم يعاد مرة أخرى في الحادية عشر ونصف صباحًا، ويتم عرض هذا المسلسل على قناة on، كما يتم عرضه على قناة الحياة.

لمشاهدة الحلقة الثامنة من مسلسل كوفيد 25 اضغط هنا

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى