اخبار الفن

مسلسل كوفيد 25 الحلقة السابعة 7 كاملة بجودة HD

مسلسل كوفيد 25 الحلقة السابعة 7 كاملة بجودة HD

مسلسل كوفيد 25 الحلقة السابعة 7 كاملة بجودة HD ومسلسل كوفيد من أهم المسلسلات التي يبحث عنها الكثير من المشاهدين في الوقت الحالي، حيث نجد أن هذا المسلسل يعتبر من تريندات المسلسلات التي حازت على مشاهدات عالية في الوقت الحالي.

بعد مقتل شروق أخذ المسلسل جانبًا هامًا، و ينتظر الجميع معرفة قاتل شروق، فمن قام بقتلها؟ وما سبب قيامه بعملية القتل؟ وقد أوضحت الحلقة أن سبب القتل نتج عن قيام شروق بالدخول على معمل لاب سي، ومحاولة معرفة بعض المعلومات عنها، وما زال المسلسل يحمل الكثير من الخبايا وهو من مسلسلات الخيال العلمي.

مسلسل كوفيد 25 الحلقة السابعة 7 كاملة بجودة HD

أهم أحداث مسلسل كوفيد 25

تدور أحداث المسلسل حول انتشار فيروس ألعن من فيروس كوفيد 19، وهذا الفيروس هو فيروس كوفيد 25، و هذا الفيروس يتم من خلاله العمل على إبادة نسبة كبيرة من البشر، وقد نجح هذا المسلسل وحقق نجاحًا ساحقًا منذ انتشاره وحتى الوقت الحالي فأحداثه تمتاز بالبعد عن الرتابة والملل، كما أنها تدور في إطار الخيال العلمي الشديد، حيث يقوم بعض الأفراد بالإصابة بالفيروس، مما يسبب لهم حالة من حالات الجنون، ويتحور الفيروس، ويصبح في أشرس مراحله، ويقضي على العديد من الأشخاص، وبعد ذلك يصبح أشرس في كونه يقضي على الأفراد الآخرين.

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل كوفيد 25

يحكي رامي حقيقة حياته، وسبب قيام رامي بغلق شركة السوشيال ميديا الخاصة به، وحزن يخيم على الحلقة بشكل كبير بسبب مقتل شروق، ونجد أن شركة الWGB هي الشركة التي تسببت في مقتل شروق بنسبة كبيرة، وما زال الطبيب يس يتذكر مقتل ابنه بسبب فيروس كوفيد 19 اللعين الذي أودى بحياة الكثير من البشر، كما نجد أن الشركة قد قامت بإصدار لقاح جديد لعلاج الفيروس، ولكن هذا اللقاح يزعم البعض أنه موجود بالفعل قبل انتشار الفيروس.

أبطال المسلسل

شارك في التمثيل مجموعة من أكثر الممثلين تميزًا، وعلى رأسهم البطل يوسف الشريف، والذي حاز المسلسل قبل إعلانه على الإقبال الشديد نتيجة؛ لكونه مشاركًا فيه، كما شارك في المسلسل كل من:

ديانا هشام

ميرنا نور الدين

راندا البحيري

إسلام جمال

زكي فطين عبدالوهاب

أيتن عامر

وقام بالتأليف إنجي علاء، كما أن الإخراج كان لأحمد نادر جلال.

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25

يتم عرض المسلسل في تمام الساعة الثانية عشر ونصف صباحًا، وتتم الإعادة في السابعة صباحًا، ثم يعاد مرة أخرى في الحادية عشر ونصف صباحًا، ويتم عرض هذا المسلسل على قناة on، كما يتم عرضه على قناة الحياة.

لمشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل كوفيد 25 اضغط هنا

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى