اخبار الفن

مسلسل قصر النيل الحلقة 30 كاملة بجودة HD هنا

مسلسل قصر النيل الحلقة 30 كاملة بجودة HD هنا

مسلسل قصر النيل الحلقة 30 كاملة بجودة HD هنا. مسلسل قصر النيل من المسلسلات المصرية التي يتم عرضها في رمضان 2021، ومسلسل قصر النيل من بطولة النجمة الشابة دينا الشربيني ومجموعة من النجوم الكبار، كما أن مسلسل قصر النيل قد حاز على الكثير من النجاح وإعجاب الجمهور والسوشيال ميديا وذلك من أولى حلقاته التي تم عرضها.

مسلسل قصر النيل الحلقة 30 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل قصر النيل

حيث تميزت أحداث مسلسل قصر النيل بالإثارة والتشويق وهذا ما جعله ينال الكثير من النجاح وإعجاب الجمهور والسوشيال ميديا، وكان هذا النجاح واضحًا من أولى حلقات المسلسل التي تم عرضها.

كما أن النجمة دينا الشربيني قد نالت إعجاب الجمهور الشديد، وذلك بسبب ملابسها الأنيقة والمتميزة وكان نتيجة ذلك أنها أصبحت ترند في محركات البحث والسوشيال ميديا.

والجدير بالذكر أن النجمة دينا الشربيني قد فجأت جمهورها بدخولها ماراثورن رمضان رغم حالتها النفسية الصعبة الخاصة بموضوع انفصالها عن المطرب المصري الشهير “عمرو دياب” والتي تعتبر صدمة كبيرة لها ولجمهورها بعد قصة الحب الكبيرة بينهما لسنوات. لكنها كسرت كل تلك الحواجز الحزينة لتعود بإشغال نفسها بعمل درامي جديد. نتمنى لها النجاح مرة أخرى.

قصة مسلسل قصر النيل

تدور أحداث مسلسل قصر النيل في إطار اجتماعي درامي مشوق، حيث أنها قد تناولت الصراعات الخفية التي تحدث في قصر كبير في منطقة الزمالك والتي تتمثل في الحب والسياسة و السلطة والمال في حقبة الخمسينات والستينات من القرن الماضي بعد ثورة يوليو في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وذلك حول خلافات أبناء رفعت السيوفي وعمهم منصور السيوفي على ميراث والدهم وتركته الضخمة.

كما تدور أحداث مسلسل قصر النيل في داخل القصر حول كاميليا (دينا الشربيني) والتي اضطرتها الظروف  إلى الزواج من أخو زوجها بعدما توفى زوجها.

ولكن بعد زواجها من أخو زوجها تبدأ الصراعات بينها وبين الزوجة الأولى لزوجها (أخو زوجها المتوفي)، وسريعًا ما يتم حدوث جريمة غامضة في داخل القصر، لتبدأ بعدها مراحل حل لغز هذه الجريمة.

مسلسل قصر النيل الحلقة 30 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل قصر النيل

أبطال مسلسل قصر النيل

مسلسل قصر النيل من تأليف المؤلف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج محمد سري.

ولقد قام بالمشاركة عدد ضخم من النجوم الكبار وهم:

دينا الشربيني

صلاح عبد الله

مريم الخشت

محمود البزاوي

صبري فواز

ريهام عبد الغفور

أحمد خالد صالح

أحمد مجدي

نشوى

عمر السعيد

محمد محمود عبد العزيز

مواعيد عرض مسلسل قصر النيل على شاشات التليفزيون المصري

عرض أحداث مسلسل “قصر النيل” الحلقة الجديدة في تمام التاسعة والنصف مساء

على فضائية “mbc مصر”، بينما تعرض الإعادة في تمام الواحدة صباحاً بعد منتصف الليل على فضائية “mbc مصر2″، ويعاد في تمام الرابعة والنصف عصرا على فضائية “mbc مصر”.

مسلسل قصر النيل الحلقة 30 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل قصر النيل

ملخص الحلقة 29 من مسلسل قصر النيل

شهدت الحلقة 29 من مسلسل قصر النيل، عددا من الأحداث، من اتفاق كل من كاميليا “دينا الشربيني”، وخالد نوح “أحمد مجدي”، على الهروب خارج مصر، بهوية مزورة.

وأخبر أحد الضباط، حسين “محمد حاتم”، أن مجلس إدارة المصنع ستتغير، كما سيتم إصدار قرار بتأميم القصر.
أما فوزي “أحمد خالد صالح”، فعَلِمَ أن عايدة “ريهام عبد الغفور” هي من قتلت زوجته الأولى، وحاول قتلها، قبل أن تنتهي الحلقة.

 لمشاهدة مسلسل قصر النيل الحلقة 29 كاملة بجودة HD هنا

لمشاهدة مسلسل قصر النيل الحلقة 30 كاملة بجودة HD هنا

حيث يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد أن يتم عرض الحلقة الجديدة على شاشات التليفزيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى