اخبار الفن

مسلسل قصر النيل الحلقة 14 كاملة بجودة HD هنا

مسلسل قصر النيل الحلقة 14 كاملة بجودة HD هنا

مسلسل قصر النيل الحلقة 14 كاملة بجودة HD هنا. مسلسل قصر النيل من المسلسلات التي على شاشات التليفزيون المصري في رمضان 2021، جاء مسلسل قصر النيل من بطولة النجمة الشابة دينا الشربيني وباقة من النجوم الكبار، ولقد تميز مسلسل قصر النيل بطابعة القديم وتصميمات القصور العريقة والديكور الرائع.

مسلسل قصر النيل الحلقة 14 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل قصر النيل

كما أن النجمة دينا الشربيني قد حققت نجاحًا كبيرًا بمسلسلاتها الرمضانية، فقلد نافست الموسم الماضي بمسلسل لعبة النسيان والذي قد تصدر التريند أكثر من مرة، بالإضافة إلى مسلسل زي الشمس والذي حقق نجاحًا كبيرًا وأصبح المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة.

والجدير بالذكر أن النجمة دينا الشربيني قد نالت إعجاب الجمهور الشديد، وذلك بسبب ملابسها الأنيقة والمتميزة وكان نتيجة ذلك أنها أصبحت ترند في محركات البحث والسوشيال ميديا.

كما أن أحداث مسلسل قصر النيل قد تميزت بالإثارة والتشويق وهذا ما جعله ينال الكثير من النجاح وإعجاب الجمهور والسوشيال ميديا، وكان هذا النجاح واضحًا من أولى حلقات المسلسل التي تم عرضها.

قصة مسلسل قصر النيل

مسلسل قصر النيل أتى بشكل درامي مميز ومختلف حيث احتوت أحداثه على الكثير من الإثارة والمغامرات المشوقة وجاء ذلك من خلال الصراعات التي تدور حول سكان القصر الكبير على الميراث.

ومسلسل قصر النيل تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي مشوق في فترة ستينيات القرن الماضي في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حول خلافات أبناء رفعت السيوفي وعمهم منصور السيوفي على ميراث والدلهم وتركته الضخمة.

كما أن مسلسل قصر النيل يقوم بمناقشة قضية مهمة وهي البحث عن القاتل الحقيقي لمنصور السيوفي، وسوف تتابع الاتهامات خلال المسلسل وذلك للكشف عن القاتل الحقيقي له. فإن الاتهامات سوف تدور حول زوجته كاميليا (دينا الشربيني) وكذلك بين أبناء أخيه.

مسلسل قصر النيل الحلقة 14 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل قصر النيل

أبطال مسلسل قصر النيل

مسلسل قصر النيل من تأليف المؤلف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج محمد سري.

ولقد قام بالمشاركة عدد من النجوم الكبار ذو الشعبية الكبيرة وهم:

دينا الشربيني

صلاح عبد الله

مريم الخشت

محمود البزاوي

صبري فواز

ريهام عبد الغفور

أحمد خالد صالح

أحمد مجدي

نشوى

عمر السعيد

محمد محمود عبد العزيز

مسلسل قصر النيل الحلقة 14 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل قصر النيل

مواعيد عرض مسلسل قصر النيل على شاشات التليفزيون المصري

يتم عرض مسلسل قصر النيل على قناة mbc  مصر في الساعة 9:30 مساءً.

ملخص الحلقة 13 من مسلسل قصر النيل

تضمنت الحلقة 13 من مسلسل قصر النيل الكثير من الأحداث ومنها رفض أسرة السيوفي لبيع القصر بمبلغ 30 ألف جنيه، إلا أن بعض أفراد الأسرة وعلى رأسهم سعاد ونبيل وافقوا على المبدأ.

وجاءت المفاجأة فكانت في قيام عويس ابن عم ممدوح بالاستيلاء على الذهب الذي تركه أمانة عنده وعرض عليه أن يتقاسمان، إلا أن ممدوح قام بقتله.

وفي آخر الحلقة تمكن المقدم خالد ممدوح من الوصول إلى مكان كاميليا قبل أن تهرب للخارج.

لمشاهدة مسلسل قصر النيل الحلقة 13 كاملة بجودة HD هنا

لمشاهدة مسلسل قصر النيل الحلقة 14 كاملة بجودة HD هنا

حيث يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد أن يتم عرض الحلقة الجديدة على شاشات التليفزيون.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى