أخر الاخبار

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 28 كامله بجودة HD

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 28 كامله بجودة HD

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 28 لمشاهدة الحلقة 27 اضغط هنا

في يوم وليلة المسلسل صاحب القمة على محركات البحث ومواقع السوشيال ميديا، نجحت جميع حلقاته السابقة في جذب واعجاب الجمهور به، أبدع القائمين على هذا العمل الفني في القيام بأدوارهم سواء كانوا فنانين أو طاقم الإنتاج والإخراج، وهو من ضمن سلسلة نجاحات أعمال شركة سينرجي للإنتاج الإعلامي، وهو من الأعمال الدرامية التي تحتوي على أحداث جديدة ومختلفة عن أي أعمال سابقة.

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 28 كامله بجودة HD
مسلسل في يوم وليلة الحلقة 28 كامله بجودة HD

قصة مسلسل في يوم وليله

مسلسل اجتماعي درامي تدور وتتمحور أحداثه في إطار من الأزمات والكوارث التي تصيب خالد وتقلب حياته وتغير مجراها، بسبب ما يتعرض له من مصائب أولها الانهيار الاقتصادي الذي عم على حياته كلها، وخيانة زوجته له مع صديقة يحيى حيث تقربها منه لأنها تريد أن تكون في مستوى مادي ممتاز دائمًا، ولم تتحمل مع زوجها الأزمة الاقتصادية الذي تعرض لها وقام بالانفصال عنها وتركها.

لمشاهدة مسلسل في يوم و ليله الحلقة 18 اضغط هنا

وكان أبرز الأحداث هو اتهامه ظلمًا في قتل داليا والابلاغ عنه من خلال يحيى وتمكن من الهروب، وقابلته العديد من الكوارث في ظل هذا مثل مرض والده، وخطف ابنته، وقيام تيسير بأخذ كل حقوق محمود اخ خالد من الشركة المشتركة بينهما، وكان هناك العديد من معارف خالد الذين يريدون مساعدته لاقتناعهم ببراءته وأنه مظلوم في هذا الاتهام.

تقوم قناة اون و أون دراما بتقديم مسلسل في يوم وليلة كعرض أولي له في تمام الساعة السابعة والنصف، والعاشرة مساءًا، كما يمكنكم متابعة جميع حلقات المسلسل بدون إعلانات في أي وقت عبر موقعنا.

لمشاهدة مسلسل في يوم وليله الحلقة 11 من هنا

توقعات مسلسل في يوم وليله الحلقة 28

في أول مشاهد الحلقة 28 من مسلسل في يوم وليلة محمود يذهب إلى تيسير وفي يده سكين، ويقول لها لقد وعدتك أن أقتلك ووعد الحر دين علية، وتقول له تيسير ستقتلني حقًا يقول لها أجل لما فعلته بي وتدميرك لحياتي، فترد أنها قامت بمراجعة نفسها وسوف ترجع له كل شيء وأنها تحاول البحث عن ما يكفر ما فعلته به، فيقول لها الشيء الوحيد الذي سيكفر عن فعلتك هو قتلك وفعلًا يضربها بالسكين ويهرب.

وفي المشهد التالي خالد يقابل محمود ويقول له ماذا فعلت فيقول محمود هيا نذهب بسرعة من هنا ويحكي له فالطريق، ويأخذه خالد ويذهبوا إلى محجوب وعندما يراهم يسأله ما فعل فيحكي له عما فعل، فيقوم محجوب بتوبيخ محمود لفعلته ويقول له لقد حذرتك من عدم فعل هذا، ويقول خالد أن المهم حاليًا أن يظل محمود مدعي بأنه مشلول ولا يعلم شيء عن ما حدث لأن البوليس يعلمون بمشاكلهم سويًا وسيكون اول شخص تشك به الشرطة، ويجلس مجمود في السرير ويتمنى أن تكون تيسير قد ماتت.

لمشاهدة مسلسل في يوم وليله الحلقة 5 تابع الرابط هنا

في مشهد أخر يحيى يذهب كي يطمئن على ساره ولكن عندما تراه تمسك بشيء وتضعه على رقبتها وتهدد أنها ستقتل نفسها إن لم يذهب، ويقول لها أنها هي من أجبرته على فعل هذا ويخبرها أنه يحبها جدًا وتطلب منه أن يذهب في الحال.

وفي المشهد التالي تأتي منى كي تطمئن على تيسير وتطرق الباب ولكنها لا ترد وتتذكر أنها أعطتها مفتاح للباب من قبل، وتقوم بفتح الباب وتدخل وتجدها غرقه في دمائها وتقوم بطلب الإسعاف ويتم نقلها إلى المستشفى، وعندا تسترد وعيها تسألها منى عن ما حدث ومن فعل هذا وتقول لها محمود، فترد بأن محمود مشلول في المنزل وتقول تيسير لها أنها دخلت وجودت محمود جالس وبيده سكين، وقالت لها ان بفعلته هذه أنهى كل شيء بينهم وستقوم بالإبلاغ عنه.

أبطال مسلسل في يوم وليله

يقوم بتجسيد الشخصيات العديد من ألمع الفنانين مثل ولاء الشريف، محمد مهران، نضال الشافعي، احمد رزق، سوسن بدر، ايتن عامر، صلاح عبد الله، داليا مصطفى، محمد عز، جميل برسوم، حسني شتا، شرين عادل المخرجة، والمغني ابراهيم الحكمي.

لمشاهدة مسلسل في يوم و ليله الحلقة 28 كاملة بجودةHD اضغط هنا.

يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد عرض الحلقة علي شاشة التلفزيون.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى