أخر الاخبار

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 26 كامله بجودة HD

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 26 كامله بجودة HD

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 26 لمشاهدة الحلقة 25 اضغط هن

في يوم وليلة مسلسل درامي اجتماعي قام بإنتاجه تامر مرسي وشركة سينرجي، المعروفة بأعمالها الجذابة التي لا تقارن بأعمال الشركات الأخرى، وقام بغناء تتر المسلسل العالمي ابراهيم الحكمي صاحب الصوت الكرواني، وأخرجته شرين عادل، وقد تصدر القمة في البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب نجاح جميع حلقاته السابقة.

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 26 كامله بجودة HD
مسلسل في يوم وليلة الحلقة 26 كامله بجودة HD

قصة مسلسل في يوم وليله

هو مسلسل درامي تدور أحداثه حول الشخصية التي يقوم أحمد رزق بتجسيدها، وهو مهندس الديكور خالد محجوب الذي تم اتهامه بقضية قتل فتاة لا يعرفها ولم يقوم خالد بهذه الجريمة، حيث أن هذه الفتاة تعرضت للحاق من قبل أشخاص يحاولون قتلها ودخلت على خالد المكتب وطلبت منه أن يساعدها ويتصل بالبوليس، ولكن خالد فقد وعيه ولم يستيقظ إلا ووجد الفتاة مقتولة بجانبه، ولكن كان صديقة يحيى قد رأى هذا وقام بإبلاغ البوليس أن خالد هو من قام بقتل الفتاة.

لمشاهدة مسلسل في يوم وليله الحلقة 13 اضغط هنا

لم تكن هذه هي الأزمة والكارثة الوحيدة داخل مسلسل في يوم وليلة، ولكن تعرض خالد للخيانة من قبل زوجته وصديقة وقام بالانفصال عنها وتركها، وتعب والده تعبًا شديدًا بالقلب واحتاج إلى عملية في حين تعرضت حياة خالد الاقتصادية للانهيار، بسبب حلم راوده وجعله يتخذ قرار خاطئ بخصوص عملة، وتأتي له عفريتة تحاول أن تساعده على ايجاد طرف الخيط لنجاته من مصائبه خاصة اتهامه بالقتل، واستطاع الهروب لإيجاد دليل براءته ومحاولة الإمساك بالقاتل الحقيقي، ويتواصل لمعلومات خطيرة عن قتلة داليا.

لمشاهدة مسلسل في يوم وليله الحلقة 8 من هنا

توقعات مسلسل في يوم وليله الحلقة 26

ينتظر جميع المشاهدين مشاهدة مسلسل في يوم وليلة الحلقة 26، وقمنا بتوفير توقعات هذه الحلقة لحين عرضها، في أول مشهد يجلس رجب وعماد يتحاورون حول تسليم خالد، ويقول رجب لعماد أن يقوم بتسليم خالد للبوليس ولكن عماد يرفض ويقول له كيف اسلم شخص برئ والقاتل يتمتع بحياته وحريته، ويقول لرجب أنه تدخل في موضوع قتل داليا من بادئ الأمر حتى يستطيع أن يأتي بحق داليا ويحضر قاتلها الحقيقي.

في المشهد التالي تيسير تدخل المنزل وهي حزينة وتحاول أن تتواصل مع محمود عبر الهاتف حتى يقوموا بحل المشكلة بينهم ولكن هاتفه يكون مغلق، فتقوم بالاتصال على منى وتحكي لها أنها متأثره بسبب ما بينها وبين محمود من مشاكل وتحاول ايجاد حل معها، ومنى تقول لها أن الحل هو أن تقوم بإرجاع كل شيء إلى محمود.

لمشاهدة مسلسل في يوم وليله الحلقة 22 تابع الرابط هنا

في مشهد أخر يصل خبر إلي الضابط كامل من رفعت أن خالد عند والده في المنزل وذهب كي يطمئن على أخيه محمود، ويق م الضابط بأخذ قوة ويذهب إلى هناك ولكن خالد حينها يتمكن من الهروب بالسيارة قبل الإمساك به.

وفي مشهد تالي ساره تطلب من يحيى أن يطلقها ويقول لها لماذا تفعلين بي هذا بعد أن فعلت لك كل ما قومتي بطلبه، حتى العمارة التي طلبتي أن تكتب باسمك، وتقول له ساره ما الذي تقوله ويرد يحيى أن هذا من المفروض أن يقال منذ زمن طويل، ويمسكها يضربها بشدة وتمسك ساره بقطعة زجاجية وتضعها على رقبتها وتقول له اذهب من هنا ولا اريد أن أرى وجهك قبل أن تطلقني وبالفعل يذهب يحيى، لمشاهدة أحداث الحلقة 26 تابع الرابط بالأسفل.

أبطال مسلسل في يوم وليله

يقوم على هذا المسلسل مجموعه من الممثلين البارعين، الذين تميزوا بأفضل أداء ومهارة في تجسيد الشخصيات مثل حسني شتا، محمد عز، أحمد كراره، أحمد رزق، ولاء الشريف، داليا مصطفى، سوسن بدر، صلاح عبد الله، أيتن عامر، محمد مهران، جميل برسوم، وغيرهم من أفضل باقة التمثيل والإخراج والإنتاج.

لمشاهدة مسلسل في يوم وليله الحلقة 26 كاملة بجودةHD اضغط هنا.

يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد عرض الحلقة علي شاشة التلفزيون.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى