اخبار الفن

مسلسل ضل راجل الحلقة 7 كاملة بجودة HD

مسلسل ضل راجل الحلقة 7 لمشاهدة الحلقة 6 اضغط هنا

مسلسل ضل راجل يحصل على الكثير من الإعجاب من قبل مشاهديه ويزيد جمهوره يوماً بعد يوم، وهو من ضمن المسلسلات الدرامية الموجودة داخل دائرة التنافس على تصدر قمة النجاح والتميز، ومهو من ضمن أعمال شركة سينرجي للإنتاج الفني والإعلامي وشركة المتحدة، يعرض المسلسل أحداثه في ثلاثون حلقة متتالية، وبشكل مجاني على قنوات التليفزيون الفضائية بدون تشفير.

مسلسل ضل راجل
مسلسل ضل راجل

قصة ضل راجل

يعرض المسلسل الدرامي ضل رجل العديد من الأحداث الدرامية الاجتماعية، وتعرض حياة جلال وما يتعرض له هو وأسرته، حيث انه يسافر للخارج كي يحقق حلمه هو وأسرته ويرجع فيجد زوجته مصابه بالشلل، وهناك الكثير من المشاكل بينه وبين زوج أخته بسبب الميراث، وتعرض ابنته للضرب الشديد من قبل أحدهم حتى يجهضها.

في بداية الحلقة السابقة قام حازم بأمر رجاله ليضربوا جلال، وهدده أن يقترب منه مره أخرى، وذهب حازم لنادين وأخبرها ما فعله حتى تطمئن، ولكنه زاد من قلقها وخوفها ورأتها والدتها وهي تنزل من سيارته.

لمشاهدة أحداث الحلقة 2 من ضل راجل تابع الرابط هنا

وخلال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل ضل راجل عندما سألتها الأم هل هذا حازم أجابت نعم، وحذرتها الأم من التقرب منه لأنه ليس جيد ولا يعرف معنى الحب ويتسلى بها، وأخبرتها أنهم سيذهبون لرؤية شهد.

وذهب أحد رجال الشرطة للدكتورة ملك وتحدث معها عن تفاصيل الحادث الذي أثبتته في التقرير بالبلاغ، وقال لها أنه أعيد فتح القضية بعد غلقها لرؤية تقريرها المرفق، وذهب لرؤية الفتاة في المستشفى، وختمت الحلقة على اكتشافهم لمحاولة انتحار شهد.

أبطال ضل راجل

يتشارك البطولة في المسلسل كلاً من الفنانة نور بدور طبيبة، والنجم ياسر جلال بدور جلال مدرس التربية الرياضية، والنجم محمود عبد المغني في دور ضابط شرطة.

كما شارك جمع كبير من الفنانين في ضل راجل مثل نرمين الفقي، إنعام سالوسة، أحمد حلاوة، رنا رئيس، ومنتج فني فتحي إسماعيل، أميرة العايدي، المنتج تامر مرسي، عصام السقا، والمخرج أحمد صالح، أحمد يسري، عمرو لطفي أحمد، دعاء حكم، نهاد أنور، هالة نور، محمد عادل، رباب ممتاز.

مواعيد عرض ضل راجل

مسلسل ضل راجل يعرض على قناة الحياة الساعة 11:30 وهو العرض الأول، ويعاد الساعة 1:30 على الحياة drama، ويعاد أيضاً فالأوقات التالية 4 فجراً، الثامنة صباحاً، الخامسة مساءاً.

يقوم موقعنا عبر صفحته الرسمية بوابة الاقباط نيوز بعرض جميع حلقات المسلسل بدون اشتراك وبدون إعلانات

كما يمكنك مشاهدة ضل راجل على شاهد VIP بدون اعلانات، وما عليك سوى الدفع والاشتراك.

لمشاهدة ضل راجل الحلقة 7 كاملة بجودة HD اضغط هنا.

يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد عرض الحلقة علي شاشة التلفزيون.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى