اخبار الفن

مسلسل ضل راجل الحلقة 24 كاملة بجودة HD

مسلسل ضل راجل الحلقة 24 لمشاهدة الحلقة 23 اضغط هنا

مسلسل ضل راجل زاد البحث عنه وتصدر المحركات بسبب أحداثه المعروضة في الحلقات السابقة، خاصة بعد انتهاء الحلقة السابقة بولادة شهد لبنت، ووفاة هدى اثناء انتظارها انتهاء عملية ابنتها، المسلسل به الكثير من الدراما والقضايا التي تخص كافة الأسر، لتفاديها والمحافظة عليها من مثل هذه الأضرار والأزمات، المسلسل من إخراج أحمد صالح، وإنتاج تامر مرسي، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وأشرفت شركتي سينرجي والمتحدة على إنتاج هذا العمل الفني العظيم.

مسلسل ضل راجل الحلقة 24 كاملة بجودة HD
مسلسل ضل راجل الحلقة 24 كاملة بجودة HD

قصة المسلسل الفني ضل راجل

تتمركز الأحداث والمشاهد في ضل راجل، حول ما حدث لشهد جلال وتسبب سليم النجار في مشاكل كثيرة لشهد واسرتها، هو وأصدقاءه حيث أنهم كانوا يريدون إجهاض شهد حتى لا يكون هناك ما يدين سليم، وعندما ساءت حالتها قاموا بأخذها في سيارة غادة ورميها في الشارع.

ورائها بعض المارة وأخذوها إلى المستشفى وتم إنقاذها، واتضح أنها لم تجهض الجنين، حاول والدها معرفة الفاعل ولكن لم يعلم إلا بمساعدة الضابط يوسف، وكان هناك شخص لديه دليل إثبات عليهم، وحاول مساومة جلال علية ووافق جلال ولكن عند ذهابه إليه وجده مقتولاً.

لمشاهدة أحداث الحلقة 16 من ضل راجل تابع الرابط هنا

واتهم جلال في مقتل هذا الشاب بسبب وجود هاتفه بجانب الجثة، ولكن مع تحري الشرطة اكتشفوا الفاعل، واحضروه قبل هروبه ولكنه رفض الاعتراف على الشخص الذي امره بذلك، وقال أن كان بينهم مشاكل وأنه مات بالخطأ أناء مشادة بينهم.

ومن هذا تم الحكم ببراءة جلال وخروجه من السجن، ولكنه وجد زغلول مزور في أوراق رسمية، ومرفق ملكية شقة جلال لنفسه وأنه قام ببيعها له وقبض التمن.

أحداث الحلقة 24 من ضل راجل

ومع تشوق وانتظار جمهور ضل راجل لأحداث الحلقة الرابعة والعشرون، قمنا بتوفير ملخص عام لما سيحدث بها، وهو أن ستكون حلقة اليوم في مسلسل ضل راجل ممتلئة بالأحداث والمشاهد الدرامية، والتي يعتليها بالحزن والمواساة على وفاة هدى زوجة جلال، ولهذا السبب سيتوعد جلال بعدم ترك حق ابنته وزوجته، وستحدث الكثير من الصراعات والمواجهات بين جلال وسليم وأصدقاءه.

أبطال وشخصيات ضل راجل

الفنانة إنعام سالوسه.

الفنان عصام السقا.

الفنانة نورة اللبنانية.

الفنان محمود عبد المغنى.

الفنان ياسر جلال.

الفنانة نرمين الفقي.

الفنان محمد يسرى.

الفنانة رنا رئيس.

الفنانة انجى المقدم.

الفنانة رباب ممتاز.

الفنانة دعاء الحكم.

الفنانة اميرة العايدي.

مواعيد عرض ضل راجل

يعرض على قناة ابوظبي ،ابو ظبى دراما في تمام الساعة الثانية والرابعة مساءً، كما يعرض على قناة الحياة في تمام الساعة 11:30 مساءً، ويعرض على قناة الحياة مسلسلات في تمام الساعة 1:30 صباحاً.

يقوم موقعنا عبر صفحته الرسمية بوابة الاقباط نيوز بعرض جميع حلقات المسلسل بدون اشتراك وبدون إعلانات

منصة شاهد VIP تقوم بعرض مسلسل ضل راجل يومياً بدون إعلانات مع دفع مقدم شهري للاستمتاع بالمشاهدة.

لمشاهدة ضل راجل الحلقة 24 كاملة بجودة HD اضغط هنا.

يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد عرض الحلقة على شاشة التلفزيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى