اخبار الفن

مسلسل حرب أهلية الحلقة الخامسة 5 كاملة بجودة HD

مسلسل حرب أهلية الحلقة الخامسة 5 كاملة بجودة HD

مسلسل حرب أهلية الحلقة الخامسة 5 كاملة بجودة HD  وهذا المسلسل هو عبارة عن دراما مصرية مميزة، وقد قام بالمشاركة في هذا المسلسل نخبة من أفضل الممثلين، وعلى رأسهم الفنانة يسرا، والتي قامت بأداء دورها بأفضل تمثيل.

يحكي المسلسل عن الدور التي تعاني منه الفنانة يسرا، وأن هذا الدور نشأ إثر الإصابة بعدة اضطرابات نفسية، وقامت باللجوء إلى طبيب نفسي؛ للقيام بمعالجتها، وكانت في الوقت ذاته تنزعج من معاملة ابنتها السيئة لها.

مسلسل حرب أهلية الحلقة الخامسة 5 كاملة بجودة HD

أهم أحداث مسلسل حرب أهلية

يدور المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، كما تأخذ الأحداث منحى درامي، حيث تقوم ابنة يسرا وهي تمارا بطرد أمها من الفيلا، ومعاملتها أسوأ معاملة وإهانتها، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل تقوم هذه الابنة بإحداث الخراب لصديقتها في حياتها، وتدميرها؛ لأنها ترى أن صديقتها أفضل منها.

 الحلقة الخامسة من مسلسل حرب أهلية

تبدأ الأحداث بكشف مريم لنصب باسل خياط عليها، وإقناعه لها بأنها مصابة بمرض خبيث، وأن أيامها في الدنيا معدودة، وقد قام باسل إثر إيهامها بذلك بالنصب عليها، كما أنه قام بنقل ملكية المستشفى له من خلال التوكيل العام الذي أصدرته يسرا له، وقام يوسف بالإعلان عن وجهه الآخر لزوجته وإقناعها بضرورة عدم تجاوز حديثها معه مرة أخرى، كما قامت تمارا بتخريب حياة إحدى صديقاتها الأخرى، وذلك من خلال بث فيديو مخل لها أثناء فرحها.

 

بطولة مسلسل حرب أهلية

هناك مجموعة مميزة من أفضل الفنيين والممثلين يقوموا بتمثيل هذا المسلسل بأفضل الطرق، وهؤلاء الممثلين هم كالآتي:

سينتيا خليفة

يسرا

رشدي الشامي

باسل خياط

جميلة عوض

أروى جودة

مايان السيد

كما أن المخرج هو سامح عبدالعزيز، والإنتاج من شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك مع شركة العدل جروب.

مواعيد عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة الخامسة

موعد عرض المسلسل في الساعة الثامنة إلا ربع ليلًا، وذلك على قناة سي بي سي، ويتم عرض المسلسل على قناة سي بي سي دراما في الساعة العاشرة إلا ربع، كما أن قناة دبي تقوم بعرض المسلسل في الساعة السابعة مساءً.

لمشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل حرب أهلية اضغط هنا

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى