اخبار الفن

مسلسل النمر الحلقة 10 كاملة بجودة HD

مسلسل النمر الحلقة 10 لمشاهدة الحلقة 9 اضغط هنا

زاد البحث عن مسلسل النمر من قبل الكثير من متابعيه، بعد ختام حلقة الأمس واشتعال الأحداث، وهو أقوى مسلسل درامي يحتوي على الكثير من المشاهد المثيرة، وبفضل نجاح حلقاته تضاعف جمهوره من كافة الأعمار، والمسلسل لا يوجد به أي مشاهد خارجه أو مخالفة لقواعد وقوانين الرقابة الفنية، وهو من إخراج شرين عادل، تأليف محمد صلاح عزب، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الإعلامي، والمنتج تامر مرسي.

مسلسل النمر
مسلسل النمر

قصة مسلسل النمر

المسلسل يحكي الكثير من الأحداث التي تلتف حول نوح وهو شاب صعيدي، تخبطه ملك بسيارتها بدون قصد ويفقد الذاكرة، ويقوموا بالتكفل بيه وتأمين شغل له داخل منطقة الصاغة.

ولكن مع مرور الأحداث يظهر أنه يدعي فقدان الذاكر، ووجوده داخل الصاغة ليس صدفة ولكنه رتب له، وهذا من أجل مفاجأة سنعرفها في الحلقة العاشرة من المسلسل.

لمشاهدة أحداث الحلقة 5 من النمر تابع الرابط هنا

توقعات أحداث النمر الحلقة العاشرة

ينتظر الجميع أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل النمر، وتظهر في هذه الحلقة العديد من الأحداث والمفاجأة التي لم تخطر على بال أحد، في المشهد الأول من المسلسل يجلس كبار الصاغة ويأمرون نوح ان يلبس القناع الذي يرتديه النمر ليقيموا التشابه بينهم.

ويقوم نوح بارتداء القناع ويكتشفون تشابه كبير بينهما، ولكن يأتي أحدهم وينقذ نوح من هذا الموقف، ولكن كبار الصاغة زاد شكوكهم حول نوح على أنه هو النمر الذي يقوم بسرقتهم.

لمشاهدة الحلقة 3 من النمر اضغط هنا

وخلال أحداث الحلقة العاشرة تظهر المفاجأة والسبب الحقيقي وراء وجود نوح داخل الصاغة وهو الانتقام لوالدة، حيث أن أموال الصاغة تلك جميعها كانت ملك والد نوح.

وتم الكشف عن ما حدث بالماضي وأن تجار الصاغة الحاليين قاموا بقتل والد نوح وتوزيع أمواله عليهم، أي أن كل ما هو موجود خالياً من المفترض أن ملك نوح.

ملك ونوح يعجبون ببعض لأنها ترى فيه الرجل الشجاع المغوار، وهو يحرها لأنها دائماً ما تدافع عنه وسط الصاغة، وأنا مختلفة عن جميع الموجودين.

لمتابعة أحداث الحلقة تابع الرابط بالأسفل.

أبطال وشخصيات النمر

يقدم أحداث المسلسل أفضل الفنانين الذين أبدعوا في أدوارهم، وقاموا بإمتاع الجمهور مثل:

محمد رياض، محمود محمد، وولاء الشريف، نرمين الفقي، وأحمد حلاوة، ومؤمن نور، والنجم بيومي فؤاد، محمد عادل إمام، وخالد أنور، ومحمد مهران، علاء مرسي، وهنا الزاهد، ومحمود حافظ، وأحمد عبد الله محمود، إيناس كامل، حنان سليمان، حجاج عبد العظيم، سامية الطرابلسي، وياسر الزنكلوني، وإسماعيل شرف.

مواعيد عرض النمر

يمكنك متابعة مسلسل النمر على قنوات الحياة وقنوات أبو ظبي في هذه الأوقات:

عرضه الأول على قناة الحياة الحمراء الساعة الخامسة مساءً.

على قناة أبو ظبي الساعة 6:00 مساءً.

على قناة ابو ظبي دراما الساعة 11:00.

على قناة الحياة دراما الساعة 12:00 صباحاً.

يقوم موقعنا عبر صفحته الرسمية بوابة الاقباط نيوز بعرض جميع حلقات المسلسل بدون اشتراك وبدون إعلانات

يتبع على المنصات والتطبيقات بدفع اشتراك مقدم لإحدى المنصتين شاهد VIP أو تطبيق Watch it.

لمشاهدة النمر الحلقة 10 كاملة بجودة HD اضغط هنا.

يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد عرض الحلقة علي شاشة التلفزيون.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى