اخبار الفن

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 43 مترجمة – قيامة عثمان ..بجودة عالية

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 43 – قيامة عثمان

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية وإقامة الدولة وانتقالها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة على يد عثمان ثالث وأصغر أبناء أرطغرل الذي خلف والده.

بعد وفاته سار على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة ويؤسس الدولة العثمانية. كما يعرض المسلسل صراعات الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليب والفرس والرومان ، والتحديات التي يواجهها عثمان من أجل إقامة دولته ، خاصة مع أفراد قبيلته. خلاف مع عمه دوندار.

معلومات عن مسلسل قيام عثمان

مسلسل المؤسس عثمان (بالتركية: Kuruluş Osman) ، هو مسلسل درامي تاريخي تركي بدأ عرضه في 20 نوفمبر 2019 ، ويحكي قصة الغازي عثمان بن إرتورول ، مؤسس الدولة العثمانية.

وراغب صافاش ، نور الدين سنمز ، أصلهان كارلار ، جلال آل ، وديدام بلشين. يعرض على قناة ITV التركية كل أسبوع كل يوم أربعاء الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا.

ويعتبر استمرارا للمسلسل التاريخي قيامة ارطغرل الذي انتهى في 29 مايو 2019.

تحضيرات وانتاج مسلسل المؤسس عثمان

قامت شركة بوزداغ للإنتاج ، في إطار الاستعدادات لإنتاج مسلسل واقعي يحاكي فترة تأسيس الدولة العثمانية ، بإنشاء بحيرة صناعية بمساحة 800 متر مربع بعمق 160 سم ، وبنت مدينة وأسواق ومنازل ، قلعة ، 4 قبائل بالإضافة إلى “قبيلة القايي”

مع شراء خيول جديدة ، وفريق عمل كبير مكون من 40 ممثلاً رئيسياً ، وآلاف الإضافات ، و 350 موظفًا ، وموظفين مدربين للتخييم في الغابة ، وتركيب أكثر من 100 خيمة جديدة ومئات البسط والسجاد اليدوي. استوردت الخيول والماعز من تركمانستان وما إلى ذلك ، واستمرت الاستعدادات للعمل لأكثر من عام.

شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 43 مترجمة – قيامة عثمان “ اضغط هنــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى