اخبار الفن

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7 كاملة بجودة HD هنا

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7 كاملة بجودة HD هنا

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7 كاملة بجودة HD هنا. مسلسل اللي مالوش كبير من المسلسلات المصرية التي تعرض في رمضان 2021 على شاشات التليفزيون المصري، حيث تميز المسلسل بوجود الثنائي الرائع النجوم أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وقد نتج عن اجتماع الثنائي في المسلسل أنه قد لاقى إعجاب واهتمام كبير من الجمهور والسوشيال ميديا.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل اللي مالوش كبير

كما أننا نلاحظ بعد عرض أولى حلقات المسلسل أنه توجد كيمياء كبيرة بين الثنائي وروح من الدعابة مما يجعل مسلسل اللي مالوش كبير يلقى نجاح وارتفاع في نسبة المشاهدة وأصبح الترند في محركات البحث.

وهذه ليست المرة الأولى التي يلاقي فيها الثنائي اهتمام الجمهور والسوشيال ميديا وذلك لأنه قد حدث من قبل بعد أن أعلن النجوم أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز زواجهما منذ فترة، حيث أن مسلسل اللي مالوش كبير هو أول عمل يجمع بين الثنائي بعد زواجهما.

قامت النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل اللي مالوش كبير بتغيير النمط الذي اعتادت الظهور به في أعمالها وهو الأدوار الكوميدية.

قصة مسلسل اللي مالوش كبير من القصص الدرامية الاجتماعية، حيث تقوم قصة المسلسل بتبني القضايا التي تخص المرأة، حيث أن قصة مسلسل اللي مالوش كبير تناولت بعض المشاكل الاجتماعية ومنها الزواج المبكر من أشخاص يوجد فرق كبير في العمر بينهما وكذلك الزواج بالإكراه من ناحية الأهل.

قصة مسلسل اللي مالوش كبير

تدور أحداث قصة مسلسل اللي مالوش كبير حول إمرأة تدعى غزل وقام والدها بإجبارها على الزواج من رجل أعمال ثري ويوجد فارق في السن كبير بينهما.

فلذلك تضطرها الظروف إلى أن تصبح قاسية و قوية ، وذلك لكي تتمكن من التعامل مع الأشخاص المحيطين بها، وفي يوم من الأيام تقوم غزل بالتعرف على شاب يدعى سيف الخديوي ثم تقع في حبه.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل اللي مالوش كبير

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير هو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي

ولقد قام بالمشاركة عدد من النجوم الكبار والذين يتميزون بالشعبية الكبيرة وحب الجمهور وهم:

أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز

خالد الصاوي

عايدة رياض

دينا فؤاد

دينا عبد العزيز

مجدي كامل

أحمد سعيد عبد الغني

أحمد عبد الله محمود

محمود حافظ

بدرية طلبة

إيمان السيد

محمد عبد العظيم

خالد سرحان

كريم عبد الخالق

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل اللي مالوش كبير

ملخص الحلقات السابقة لمسلسل اللي مالوش كبير

تحاول غزل الهروب من واقعها الأليم بالسهر والشوبينج والتعرف على الأشخاص المختلفين، ومن ناحية أخرى تلاقى معاملة سيئة جدًا من زوجها والذي يقوم بسبها وضربها وإهانتها وفي نفس الوقت يطلب منها عدم التذمر والشكوى، بالإضافة إلى أن زوجها يقوم بمراقبتها عن طريق هاتفها المحمول وقام بتجنيد أصدقائها لمراقبتها، فيتسبب ذلك في انها تطلب الطلاق منه وعندما لاقت الرفض من زوجها وقام بتعذيبها، وكذلك لاقت رفض شديد من أهلها وذلك لأن مصلحتهم مع استمرار زواجها، فكرت غزل في طلب المساعدة من سيف الخديوي ليقوم بقتل زوجها والتخلص منه، وانتهت الحلقة السادسة من المسلسل بأن زوجها قام بخطفها واستدراجها إلى فيلا في السخنة وأجر الخديوي ليقتلها.

مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير على شاشات التليفزيون المصري

يعرض مسلسل اللي مالوش كبير على قناة cbc في الساعة التاسعة مساءً.

لمشاهدة مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 6 كاملة بجودة HD هنا

لمشاهدة مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7 كاملة بجودة HD هنا

يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد عرض الحلقة الجديدة على شاشات التليفزيون.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى