اخبار الفن

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 30 بجودة HD هنا

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 30 بجودة HD هنا

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 30 بجودة HD هنا. مسلسل اللي مالوش كبير من المسلسلات الرمضانية التي يتم عرضها في رمضان 2021، والمسلسل يتميز بأبطاله ذو الشعبية الكبيرة ومن هؤلاء النجوم، النجمة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي والنجم خالد الصاوي.

ولقد حاز المسلسل على نجاح كبير وارتفاع في نسب المشاهدة وأصبح الترند في محركات البحث والسوشيال ميديا وحتى الآن يزداد نجاح مسلسل اللي مالوش كبير.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 30 بجودة HD هنا
مسلسل اللي مالوش كبير

والنجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل اللي مالوش كبير قد قامت بتجديد التعاون مع المخرج مصطفي فكري والمؤلف عمرو محمود ياسين، وفي مسلسل اللي مالوش كبير قامت النجمة ياسمين عبد العزيز بالابتعاد عن النمط الذي اعتادت الظهور به أعمالها السابقة في أدوارها وهي الأدوار الكوميدية.

والجدير بالذكر أن مسلسل اللي مالوش كبير هو أول عمل يقوم بجمع الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وذلك بعد قاما بإعلان زواجهما، ولكن هذه ليست المرة الأولى التي تم الجمع بين الثنائي فقد التقيا في رمضان في عام 2019 من خلال مسلسل لآخر نفس وكان هذا المسلسل شرارة الحب بينهما.

قصة مسلسل اللي مالوش كبير

يناقش مسلسل اللي مالوش كبير بعض القضايا المهمة التي تمس صميم المجتمع المصري وتتمثل هذه القضايا في زواج الإناث بالإكراه في سن صغير من رجال يوجد فارق كبير في السن بينهما وكذلك العنف الأسري بالإضافة إلى أمور السحر والشعوذة وكذلك قضايا البلطجة وغيرها من المشاكل التي تنتشر في الشارع العامي.

أما بالنسبة للأحداث التي تدور حولها قصة مسلسل اللي مالوش كبير فهي عن غزل والتي قام والدها بإجبارها على الزواج من رجل أعمال ثري وهي صغيرة في السن ويوجد فارق في السن كبير بينهما وذلك لكي يقوموا بتحسين حالتهم المادية والاجتماعية ورغبة منهم في إشباع أطماعهم، كما أن غزل قد وافقت على هذا الزواج وهي صغيرة لكي تتخلص من إهانة وضرب أهلها لها ومعاملتهم السيئة بدون أسباب فقط لأنها بنت ولكنها لم تكن تعلم ما يخفيه القدر لها.

وبعد ما حدث لها تضطرها الظروف إلى أن تصبح قاسية و قوية وذلك لكي تتمكن من التعامل مع الأشخاص المحيطين بها، وفي يوم من الأيام تقوم غزل بالتعرف على شاب يدعى سيف الخديوي وهو أحد الأشخاص الأقوياء ذو الرهبة الكبيرة ممن حوله لتقع في حبه فيما بعد عندما يحاول مساعدتها في التخلص من زوجها، وتقوم غزل بالتصدي لأهلها وزوجها وتدافع عن حقها في العيش في أمان واستقرار وتوقف إهانتها وضربها.

وتدور أحداث مسلسل اللي مالوش كبير في إطار دراما اجتماعية رومانسية مشوقة وحدوث مفارقات غريبة تصل إلى حد الأكشن والمطاردات، خصوصًا مع زواج غزل من عابد تيمور، وخلافاتها مع دينا فؤاد زوجة سيف الخديوي بالمسلسل.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 30 بجودة HD هنا
مسلسل اللي مالوش كبير

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير هو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفي فكري، وإنتاج سينرجي

والمسلسل يضم عدد من النجوم الكبار بخلاف أبطاله النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي ومنهم:

عايدة رياض

دينا فؤاد

دينا عبد العزيز

مجدي كامل

أحمد سعيد عبد الغني

أحمد عبد الله محمود

محمود حافظ

بدرية طلبة

إيمان السيد

محمد عبد العظيم

خالد سرحان

كريم عبد الخالق

مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير على شاشات التليفزيون المصري

مسلسل اللي مالوش كبير يعرض يوميا في تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc ، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10:45 مساء ويعاد 4:30 صباحا و6 مساء ، كما يتم عرضه على قناة art الساعة 12 صباحا والإعادة الساعة 8 مساء.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 30 بجودة HD هنا
مسلسل اللي مالوش كبير

ملخص الحلقة 29 من مسلسل اللي مالوش كبير

بدأت أحداث الحلقة 29 من مسلسل “اللي مالوش كبير” بمحاولة غزل “ياسمين عبد العزيز” تهدئة الخديوي “أحمد العوضي” وعدم الانتقام من كل من قتل شقيقه مالك وترك الأمر للشرطة، لكنه رفض وصرخ فيها وصفعها على وجهها وسقطت أرضا، ولم تخبر الخديوي أنها حامل بسبب سوء حالته النفسية على مقتل شقيقه، ولكن بعد ضربها فقدت غزل جنينها وذهبت إلى منزل هويدا “صبا الرافعي” طليقة شقيقها عماد “أحمد الرافعي” للجلوس عندها بعض الوقت لأنها تركت منزل الخديوي.

وخلال الأحداث ذهب محمود الرحاوي رئيس المباحث “أحمد سعيد عبد الغنى” إلى مزرعة الخديوي لتعزيته بعد أن علم أنه لن يقيم عزاء، وأنه مصمم على أن يأخذ ثأره وحق مالك بنفسه، ولكن لم يأخذ الخديوي بكلامه ثم جلس الخديوي في غرفته يتذكر شقيقه مالك ليجد قدرية طليقته تبكى وتؤكد له “إذا علمت أن رفعت الذهبي وراء قتله هتقوله علشان يأخذ بثأر شقيقة”.

وتحدث الخديوي مع عطوة صديق مالك ليبلغه أن مالك جاءت له رسالة وتركه وذهب خلفه، وأنه وجد موبيل مالك أمام باب منزله ومعه رسالة أن الخديوي يفتح “الواتس آب” ليعرف يعرف مين قتل شقيقة ليجد رسالة من مينا “محمود حافظ”.

ذهب الخديوي سريعا إلى مينا ورفع السلاح في وجهه واتهمه بقتل مالك ليغضب الخديوي ويقول له دافع عن نفسك ليقول له: “اقتلني ياخديوي طالما شاكك في صاحب عمرك، وأنه السبب في قتل أخوك”، ليطلق عليه الرصاص ويقتله ويدخل حمزة الخائن ويقول “مينا اللي خان وغدر”.

حاول الخديوي مصالحة غزل وإعادتها للمنزل مرة أخرى لتذهب غزل له، لتنتهي الحلقة باتصال والدته للاستغاثة بها بعد تعرض والدها لازمة قلبية.

لمشاهدة مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 29 كاملة بجودة HD هنا

لمشاهدة مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 30 كاملة بجودة HD هنا

يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد عرض الحلقة الجديدة على شاشات التليفزيون المصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى