اخبار الفن

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 21 بجودة HD هنا

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 21 بجودة HD هنا

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 21 بجودة HD هنا. ومسلسل اللي مالوش كبير من المسلسلات التي تنافس ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2021، ولقد قام المسلسل بجذب أنظار الجمهور والمتابعين.

ومسلسل اللي مالوش كبير هو أول عمل يجمع بين الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وذلك بعد زواجهما، ولكن هذه ليست المرة الأولى التي تم الجمع بين الثنائي فقد التقيا في رمضان في عام 2019 من خلال مسلسل لآخر نفس وكان هذا المسلسل شرارة الحب بينهما.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 21 بجودة HD هنا
مسلسل اللي مالوش كبير

قصة مسلسل اللي مالوش كبير

ومسلسل اللي مالوش كبير يقوم بمناقشة بعض القضايا الهامة التي تمس صميم المجتمع المصري ويتمثل هذا في العنف الأسري وزواج الإناث بالإكراه في سن صغير من رجال يوجد فارق كبير في السن بينهما بالإضافة إلى أمور السحر والشعوذة وكذلك قضايا البلطجة وغيرها من المشاكل التي تنتشر في الشارع العامي.

تجسد ياسمين عبدالعزيز خلال مسلسل اللي مالوش كبير شخصية غزل، الفتاة القوية التي تنتمي لطبقة شعبية، تدخل في صراعًا مع أحمد العوضي الذي يجسد شخصية سيف الخديوي ومتزوج من الفنانة دينا فؤاد ولا يوجد بينهما أي مشاعر، وفي ظل الاصطدام والصراع بين (سيف) و(غزل) يتعاونان سويًا ويقعان في غرام بعضهما ويضطران لمواجهة عنصر الشر وهو عابد تيمور زوج غزل والذي يجسده الفنان خالد الصاوي.

وتدور أحداث مسلسل اللي مالوش كبير في إطار دراما اجتماعية رومانسية مشوقة ومفارقات غريبة تصل إلى حد الأكشن والمطاردات، خصوصًا مع زواج غزل من شخص يكبرها في السن، وخلافاتها مع دينا فؤاد زوجة سيف الخديوي بالمسلسل.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 21 بجودة HD هنا
مسلسل اللي مالوش كبير

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير هو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي

والمسلسل يضم عدد من النجوم الكبار بخلاف أبطاله النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي ومنهم:

عايدة رياض

دينا فؤاد

دينا عبد العزيز

مجدي كامل

أحمد سعيد عبد الغني

أحمد عبد الله محمود

محمود حافظ

بدرية طلبة

إيمان السيد

محمد عبد العظيم

خالد سرحان

كريم عبد الخالق

مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير على شاشات التليفزيون المصري

يتم عرض مسلسل اللي مالوش كبير على قناة cbc في الساعة التاسعة مساءً.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 21 بجودة HD هنا
مسلسل اللي مالوش كبير

ملخص الحلقة 20 من مسلسل اللي مالوش كبير

لم يستطع الخديوي (احمد العوضي)  الوصول لغزل ( ياسمين عبد العزيز) في الوقت المناسب بالرجل الذي سيشهد بانه من وضع لها كيس المخدرات في شنطتها بأوامر من عابد تيمور (خالد الصاوي) وحكم عليها بسبعة سنوات، وبالفعل دخلت السجن وبدأت التعايش مع أوضاعه والتعرف على السجينات ومنهم كبيرة العنبر الذي ستقيم فيه حتى الانتهاء من إعادة المحاكمة .

هرب الرجل الذي قام بفعل ذلك بغزل بعد الحكم عليها ومازال الخديوي يبحث عنه ليكون هناك فرصة لإعادة محاكمتها مرة آخري والحكم لها بالبراءة .

وفي يوم الزيارة قال مينا ( محمود حافظ ) للخديوي أن مفاتن أخته (إيمان السيد) وافقت النيابة لها على زيارة غزل في السجن ، وأخبره الخديوي أنها ستسعد لرؤيتها لأن النيابة رفضت طلبه بالزيارة .

ولكن عندما خرجت غزل لمقابلة الذين جاءوا لزيارتها وحدت أمامها قدرية (دينا فؤاد) طليقة الخديوي، بعد أن رفض للمرة الثانية العودة لها ومسامحتها وانتهت الحلقة على هذا اللقاء .

لمشاهدة مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 20 كاملة بجودة HD هنا

لمشاهدة مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 21 كاملة بجودة HD هنا

يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد عرض الحلقة الجديدة على شاشات التليفزيون المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى