اخبار الفن

مسلسل اللعبة 2 الحلقة 8 التاسعة – بجودة HD

مشاهدة مسلسل اللعبة 2 الحلقة 8 التاسعة

تدور احداث المسلسل حول “وسيم ومازو” ، زميلان من طفولتهما يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما ، وعندما يكبر الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما ، يظهر شخص غامض يدفعهما. ليعودوا للتنافس مع بعضهم البعض مرة أخرى.

يُشار إلى أن مسلسل “اللعبة” عُرض في الجزء الأول منه في رمضان الماضي ، وحقق نجاحًا جماهيريًا وقت صدوره.

مسلسل اللعبة 2 ليفل الوحش

وسيشارك أبطال لعبة مسلسل Level Al-Wahsh خلال شهر رمضان المقبل ، حيث من المقرر عرض المسلسل على mbc مصر في رمضان ، فيما بدأ Shahid VIP عرضه خلال اليومين الماضيين وهو نفسه. تم تقديم السيناريو مع الجزء الأول من العمل.

المسلسل من بطولة مجموعة من نجوم الكوميديا ​​وهم هشام ماجد ، وشيكو ، ومحمد ثروت ، ومي كساب ، ومحمد الليثي ، الذين اشتهروا بماتسو.

يشارك الممثل الشاب محمد الليثي “مازو” في الجزء الثاني من مسلسل “اللعبة”. وعبر في تصريحات صحفية عن سعادته بالمشاركة في العمل مع نجوم الكوميديا ​​، وتطلعه لمتابعة ردود الفعل على أحداث المسلسل.

يشار إلى أن الفنان محمد الليثي شارك في عدة مسلسلات درامية منها مسلسل “عمر ودياب” مع النجمين الكوميديين علي ربيع ومصطفى خاطر ، وكذلك مشاركته في مسلسل “اللعبة” الجزء الأول. بطولة هشام ماجد وشيكو الجزء الأول ، إخراج معتز التوني ، شارك في فيلم “الجحيم في الهند” ، “خفة اليد” ، مسلسل “كابتن أنوش” و “أيمن”. اشرف “.

مسلسل “اللعبة 2” بإشراف فادي أبو السعود ، والسيناريو والحوار أحمد سعد والي ، ومحمد صلاح خطاب ، وإبراهيم صابر ، وإخراج معتز التوني.

مسلسل اللعبة 2 الحلقة 8 التاسعة “اضغط هنــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى