اخبار الفن

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 29 كاملة بجودة HD هنا

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 29 كاملة بجودة HD هنا

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 29 كاملة بجودة HD هنا. مسلسل القاهرة كابول من المسلسلات المصرية التي يتم عرضها في رمضان 2021، ولقد تميز مسلسل القاهرة كابول بطابعه المختلف وقصته المثيرة، فإنها قد حازت على إعجاب الجمهور وأصبحت مصدر جدل للمواطنين والإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، ومن ضمن هذا الجدل أنه قد تمت مقارنة صورة النجم طارق لطفي في شخصية الشيخ رمزي بأسامة بن لادن وجاء تعليقهم بأن أسامة بن لادن بجوار طارق لطفي أطيب منه.

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 29 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل القاهرة كابول

قصة مسلسل القاهرة كابول

قصة مسلسل القاهرة كابول تتمثل في  الدراما الاجتماعية والأكشن، حيث أن قصة مسلسل القاهرة كابول تمثل مرحلة وحقبة تاريخية مرت بها مصر وتسلط الضوء على فترة التسعينيات وذلك من خلال الأصدقاء والذين يمثلون أنماط مختلفة من المجتمع، كما أن قصة المسلسل تتناول المؤامرات التي تدبر ضد المنطقة العربية و مصر في الفترة الحالية بالإضافة إلى بعض العمليات الإرهابية التي تحدث.

تتمثل قصة مسلسل القاهرة كابول في وجود ثلاثة شخصيات في شخصية واحدة وهي شخصية الشيخ رمزي الإرهابي والذي يقوم بدوره النجم طارق لطفي.

والشيخ رمزي الإرهابي هو من أحد المنظمين للعملية الإرهابية التي سوف تحدث ضمن الأحداث ويوجد  ضابط بالتصدي للشيخ رمزي شرطة وهو من يقوم بدوره النجم خالد الصاوي ، بينما سوف يقوم بنقل أحداث تلك العملية الإرهابية التي حدثت المذيع وهو من يقوم بدوره النجم فتحي عبد الوهاب.

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 29 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل القاهرة كابول

أبطال مسلسل القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول هو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج سينرجي.

قام بالمشاركة عدد من النجوم والذين تم وصفهم بغيلان التمثيل وكذلك المدفعية الثقيلة وهم:

طارق لطفي

فتحي عبد الوهاب

خالد الصاوي

حنان مطاوع

نبيل الحلفاوي

سامح السيد

خالد كمال

شيرين

بيومي فؤاد

مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول على شاشات التليفزيون المصري

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول يوميًا في الساعة 7:45 مساءً، على قناة الحياة، على أن يكون ميعاد الإعادة الأولى الساعة 12:45 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحًا.

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 29 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل القاهرة كابول

ملخص الحلقة 28 من مسلسل القاهرة كابول

وشهدت الحلقة 28 من المسلسل، طلب الشيخ رمزي من أبو الغريب وأبو الفرج حمايته شخصيا، وتكليفهم بقتله في حال تمكن منه الأمريكان “ده أمر.. أوعى تدوا الشرف ده لعدو.. اللي سيقتلني برصاصة قبلهم يبقى هو اللي يحميني”.

يدخل العم حسن “نبيل الحلفاوي”، في حالة اكتئاب، بعد سفر بنته منال “حنان مطاوع”، للقاء رمزي، متعاونة في ذلك مع الأمن الوطني المصري للإيقاع به، وتلاحظ زوجته ريم “شيرين”، حالة الحزن التي أصابته.

يزور حسن مقر الأمن الوطني، ويلتقى عادل “خالد الصاوي” ضابط الأمن الوطني للاطمئنان على منال ابنته، ويشكره على إقناع أحمد خطيب ابنته منال بخطئه في حق منال، عندما شك بها.

تطلب منال من الشيخ رمزي شبكة بـ 120 ألف ومهر كبير وبيت واسع “هنسى موضوع المدرسة والشغل خالص.. عاوزة أعيش ست عادية خالص مع الراجل اللي بحبه.. عاوزة شبكة تعوضني عن الاستقلال المادي وحرية المرأة والكلام الفارغ اللي كنا بنحلم بيه زمان ده.. أعيش ست عادية أبسط الراجل اللي هتجوزه وأبسط نفسى”، ويوافقها رمزي في طلباتها.

يغازل رمزي منال وينشد لها كلمات الشاعر أمل دنقل “أحس حيال عينيك.. بشيء داخلي يبكى.. أحس خطيئة الماضي تعرت بين كفيك.. وعنقودا من التفاح في عينين خضراوين.. انسى رحلة الآثام في عينين فردوسين؟.. وحتى اين؟.. تعذبني خطيئاتي بعيدا عن مواعيدك.. وتحرقني اشتهاءاتى قريبا من عناقيدك.. وفى صدري.. صبى احمر الاظفار والماضي.. يخطط في تراب الروح.. في انقاض انقاضي!”.

وشهدت الحلقة كذلك نقل منال “حنان مطاوع”، للمستشفى بعد دخولها في حالة إعياء شديدة، أثناء تواجدها مع رمزي، ويصر الشيخ رمزي للذهاب للقائها في المستشفى، وتصر منال على شرب شربات فرحهما سويا، ويطلب الشيخ رمزي من مساعده “أبو الفرج” عصير له ولمنال، وبعد شربه العصير يدخل في حالة إغماء.

لمشاهدة مسلسل القاهرة كابول الحلقة 28 كاملة بجودة HD هنا

لمشاهدة مسلسل القاهرة كابول الحلقة 29 كاملة بجودة HD هنا

يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد أن يتم عرض الحلقة الجديدة على شاشات التليفزيون.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى