اخبار الفن

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 28 كاملة بجودة HD هنا

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 28 كاملة بجودة HD هنا

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 28 كاملة بجودة HD هنا. مسلسل القاهرة كابول من المسلسلات المصرية التي تعرض في رمضان 2021، مسلسل القاهرة كابول قد تميز بطابعه المختلف وقصته المثيرة، حيث أنها لاقت إعجاب الجمهور وأصبحت مصدر جدل للمواطنين والإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، ومن ضمن هذا الجدل أنه قد تمت مقارنة صورة النجم طارق لطفي في شخصية الشيخ رمزي بأسامة بن لادن وجاء تعليقهم بأن أسامة بن لادن بجوار طارق لطفي أطيب منه.

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 28 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل القاهرة كابول

قصة مسلسل القاهرة كابول

قصة مسلسل القاهرة كابول تتمثل في  الدراما الاجتماعية والأكشن، حيث أن قصة مسلسل القاهرة كابول تمثل مرحلة وحقبة تاريخية مرت بها مصر وتسلط الضوء على فترة التسعينيات وذلك من خلال الأصدقاء والذين يمثلون أنماط مختلفة من المجتمع، كما أن قصة المسلسل تتناول المؤامرات التي تدبر ضد المنطقة العربية و مصر في الفترة الحالية بالإضافة إلى بعض العمليات الإرهابية التي تحدث.

تتمثل قصة مسلسل القاهرة كابول في وجود ثلاثة شخصيات في شخصية واحدة وهي شخصية الشيخ رمزي الإرهابي والذي يقوم بدوره النجم طارق لطفي.

والشيخ رمزي الإرهابي هو من أحد المنظمين للعملية الإرهابية التي سوف تحدث ضمن الأحداث ويوجد  ضابط بالتصدي للشيخ رمزي شرطة وهو من يقوم بدوره النجم خالد الصاوي ، بينما سوف يقوم بنقل أحداث تلك العملية الإرهابية التي حدثت المذيع وهو من يقوم بدوره النجم فتحي عبد الوهاب.

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 28 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل القاهرة كابول

أبطال مسلسل القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول هو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج سينرجي.

قام بالمشاركة عدد من النجوم والذين تم وصفهم بغيلان التمثيل وكذلك المدفعية الثقيلة وهم:

طارق لطفي

فتحي عبد الوهاب

خالد الصاوي

حنان مطاوع

نبيل الحلفاوي

سامح السيد

خالد كمال

شيرين

بيومي فؤاد

مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول على شاشات التليفزيون المصري

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول يوميًا في الساعة 7:45 مساءً، على قناة الحياة، على أن يكون ميعاد الإعادة الأولى الساعة 12:45 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحًا.

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 28 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل القاهرة كابول

ملخص الحلقة 27 من مسلسل القاهرة كابول

مسلسل (القاهرة كابول )الحلقة 27 : بعد مراسلة منال (حنان مطاوع ) لابن عمتها الشيخ رمزى (طارق لطفى) ورغبته الشديدة وميله تجاهها ، وبعد أبلغها له أنها تحتاجه هل سيرسل لها لتذهب له إلى كابول ؟

وتناولت حلقة أمس : صدام بين العميد عادل (خالد الصاوي) والإعلامي طارق كساب (فتحي عبدالوهاب)، بعد  اعلان كساب أنه سيعرض على القناة التي يعمل بها ان يجري حوارا مع زعيم التنظيم الإرهابي الشيخ رمزى ، ووجه عادل لطارق تحذيرا  قائلا : (أنت بتلعب أنت والقناة بتاعتك ..بلاش اللعب ده يا طارق ودلوقتي بالذات)

لكن رغبة طارق في الحصول على أعلى نسبة مشاهدات تجعله يعرض الحلقة في النهاية ، ويتجاهل حواره مع صديقه العميد عادل.

ومن جانبها ، حاولت أم عبدالله الزوجة السابقة للشيخ رمزي تنفيذ الخطة المتفق عليها مع الأمن المصري للايقاع بزوجها واحضار ابنها من باكستان.

مسلسل القاهرة كابول: يدور حول الجماعات الإرهابية فى العالم وتسليط الضوء عليها.

لمشاهدة مسلسل القاهرة كابول الحلقة 27 كاملة بجودة HD هنا

لمشاهدة مسلسل القاهرة كابول الحلقة 28 كاملة بجودة HD هنا

يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد أن يتم عرض الحلقة الجديدة على شاشات التليفزيون.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى