مسلسل إلا أنا لازم أعيش.. الجمال المريض يثير تعاطف الجمهور

0

[ad_1]

لايزال البحث جاريًا على حلقات مسلسل “إلا أنا” حكاية “لازم أعيش”، للفنانة الشابة جميلة عوض بعد احداثه المشوقة التي لفتت انتباه الكثير من الجمهور منذ عرض أولى حلقاته أول أمس السبت، الأمر الذي جعله في صدارة محرك البحث جوجل لليوم الثاني على التوالي.

إقرأ أيضًا: جميلة عوض تروج لحكاية “لازم أعيش” من مسلسل إلا انا

احداث مسلسل إلا أنا.. لازم اعيش

تدور احداث مسلسل إلا أنا حكاية “لازم أعيش” حول فتاة مصابة منذ صغرها بـ مرض البهاق، وتعاني من التنمر وسوء فهم المحيطين والمجتمع لمرضها مما يجعلها في صراع نفسي خاصة بعد تعلقها بعاطفيًا بأحد الشباب الذي لم يتقبل مرضها في بادئ الأمر.  

أبطال مسلسل “إلا أنا” حكاية “لازم أعيش”

حكاية “لازم أعيش” الجزء الأخير لسلسلة حكايات مسلسل “إلا أنا”، وهو من بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، سلوى محمد على، سلمى أبوضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، ومن

تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.
وكان قد عُرض على من المسلسل 5 حكايات حققوا نجاح كبير على المستوى الجماهيري وكانت كل حكاية بأبطال مختلفين منهم حنان مطاوع، وفاء عامر، شيري عادل، كنده علوش، أروة جوده، وجاءت أسماء الحكايات السابقة كالآتي:” أمل حياتي، سنين وعدت، أمر شخصي، ضي القمر، بنات موسى”.

مواعيد عرض لازم اعيش

تعرض حكاية لازم أعيش على شاشة الفضائية ” dmc ” من السبت للأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا، وتكون الإعادة في تمام الساعة الخامسة مساءًا، كما يتم عرضها على ” dmc دراما” في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.



[ad_2]

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

من فضلك كم بكتابت تعليق رايك يهمنا