جريمة هزت إمبابة .. مريض نفسي يقتل والدتة

تلقى مدير أمن الجيزة، بلاغا من قسم شرطه امبابه يفيد بمقتل ربة منزل داخل مسكنها في إمبابة، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان الجريمة، وتم العثور على جثة الضحية مصاب بعدة طعنات ، وتمكن رجال الشرطة و من معرفة أن المجني عليها اعتدى عليها ابنها بسكين ، مما أدي إلى موتها في الحال.

إلقاء القبض على شاب بتهمة قتل والدته

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة من إلقاء القبض على شاب، بتهمه قتل والدته ، بمنطقة إمبابة، وأضافت تحريات رجال الشرطة أن المتهم قام بالاعتداء على والدته بسكين لانه يعاني من مرض نفسي ، وعلى الفور قاموا رجال الشرطة بتحرير محضر بالواقعة وتتولى النيابة التحقيقات .

كما استمع رجال الشرطة لأقوال شقيق الجاني، واستطاع أيضا استماع أقوال جيران المجني عليها، وتمكنت تحريات رجال المباحث من معرفه أن المتهم يعاني من مرض نفسي ، واعتدى على والدته بسكين بعد نشوب مشادة كلامية بينهما.

معاينة مسرح الجريمة

وعلى الفور عاين خبراء الأدلة الجنائية، مكان جريمة مقتل ربة المنزل وتبين أنه قتلت داخل منزلها في إمبابه على يد ابنها، وتم التحفظ على عينة من دماء الضحية، ورفع البصمات من مكان الحادث، ومعاينة مسرح الجريمة.

وأضافة تحريات رجال المباحث إلى أن القاتل يعاني من مرض نفسي، وتم القبض عليه، وضبط سلاح الجريمة، وعلى الفور قام رجال الشرطة بتحرير محضر بالواقعة، ومازالت النيابة مستمره في التحقيقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى