اخبار الفن

مريام فارس وأغنيتها غدارة يا دنيا

مريام فارس وأغنيتها غدارة يا دنيا

مريام فارس وأغنيتها غدارة يا دنيا حيث عملت مريام على تسجيل ألبومها الجديد في بيتها؛ لأنها التزمت بالعزل المنزلي أثناء فترة الحمل، وكانت الفنانة مريام ملتزمة بالعزل أثناء فترة حملها، وقد قامت بتسجيل الألبوم الجديد المميز لها، ونجد أن لها شعبية كبيرة لصوتها المميز، وأغانيها الجميلة، وهذه الأغنية من أكثر الأغاني المميزة التي قامت الفنانة بعرضها.

مريام فارس وأغنيتها غدارة يا دنيا

تأليف أغنية غدارة يا دنيا

الفنانة رولا فارس هي التي ألفت كلمات الأغنية، وقام بالإخراج شريف ترحيني، والألحان لوليد المسيح، كما أن التوزيع لإدريس روشيش، وقد تم عرض هذه الأغنية في نهاية فيلم الرحلة، وهو فيلم وثائقي تم عرضه على نيتفليكس.

حكت الفنانة مريام في هذه الأغنية عن فترة من الفترات الصعبة التي عاشت بها في منزلها، واضطرتها إلى القيام بالعزل المنزلي، وذلك لانتشار فيروس كورونا بشكل كبير.

نبذة بسيطة عن الفنانة ميريام فارس

هذه الفنانة هي فنانة ومغنية وممثلة لبنانية، ولها جمهور كبير وواسع فلا يقتصر جمهورها على اللبنانين فقط بل لها شعبية كبيرة في كافة أنحاء العالم، ولها العديد من الأغاني التي اكتسبت شهرة من غنائها، ومن بينها أغنية مكانه وين، وإيه اللي بيحصل، وكيفك انت، وغيرها الكثير من الأغاني التي تشتمل على مشاهد استعراضية مميزة، ونجد أن هذه الفنانة قد نشأت في قرية كفرشلال، وقد درست في معهد الموسيقى الوطني، وقامت بإطلاق الكثير من الألبومات المميزة، ومن بينها ألبوم 2005 التي قامت بإطلاقه بعنوان ناديني، وبعدها ألبوم بتقول إيه.

أغنية غدارة يا دنيا المميزة

قامت الفنانة بإطلاق الأغنية في فيلم الرحلة الوثائقي، والذي تحكي فيه عن مأساتها في حمل ابنها الثاني دايف، ومن المقرر أن يصدر الألبوم كامل قريبًا، ويشتمل الألبوم على عشر أغاني لهم لهجات مختلفة، وقد عبرت ميريام عن ألبومها على تبطيق انستجرام.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى