حوادث

مدير مخزن بحوزته أطنان دجاج فاسدة

مدير مخزن بحوزته أطنان دجاج فاسدة

مدير مخزن بحوزته أطنان دجاج فاسدة مما أدى إلى أمر النيابة بإحالة هذا الفرد للمحاكمة بشكل عاجل؛ لقيامه بحفظ الدجاج الفاسد.

تهمة مدير المخزن أنه قام بالاحتفاظ بكمية دواجن فاسدة تصل إلى ثلاثة أطنان، وهذه الدواجن فاسدة، ولا تصلح للاستخدام الآدمي.

مدير مخزن بحوزته أطنان دجاج فاسدة

مباحث التموين في القاهرة

مباحث التموين في القاهرة قد تلقت بلاغًا يفيد بوقوع هذه الحادثة، وأن هناك إحدى الأشخاص مديري المخازن يقوم بالاحتفاظ بما يقارب 3 طن من الدواجن واللحوم الفاسدة التي لا تصلح للاستخدام الآدمي بأي صورة، ويعمل هذا الشخص على طهي هذه الدواجن، وبيعها إلى المستهلكين باعتبارها وجبة غذاء جاهزة.

الغرض من قيامه بطهي الدواجن الفاسدة

يعمل صاحب المخزن على طهي هذه الدواجن الفاسدة من أجل التربح منها بطرق غير مشروعة، وذلك هو الغش والكسب الغير مشروع، ويجب الحد من هذا الأمر؛ لأن أضرار ومخاطر تناول المواطنين لهذا الطعام يشكل خطرًا كبيرًا على صحتهم، ويؤدي لإصابتهم بالكثير من الأمراض كما نجد أنه قد يؤدي لوفاة البعض نتيجة للتسمم.

الدواجن يجب أن تكون صحية

يجب أن تكون الدواجن الموجودة في المطاعم صحية، وأن نبتعد كل البعد عن الدواجن الفاسدة، ويجب على صاحب المخزن أن يكشف بنفسه عن اللحوم والدواجن الموجودة في المخزن، وأن تكون مناسبة للاستخدام الآدمي، وبعيدة كل البعد عن الفساد، فنجد أن قيام الكثير من الأفراد بالاعتماد على الطعام الجاهز يأتي من ضيق الوقت لديهم أو حبهم في وجبة ما ولا يستطيعون طهيها؛ لذا يجب على صاحب المطعم أن يختار الأطعمة الصحية، وأن يبتعد كل البعد عن الأطعمة الفاسدة التي قد تسبب الضرر للآخرين.

أضرار الدواجن الفاسدة

أضرار الدواجن عندما تكون فاسدة لا تعد ولا تحصى فليست المشكلة في إصابة الفرد ببعض الآلام في البطن، ولكن قد يزداد الأمر سوءً ويصاب الفرد بالكثير من الأمراض، كما أن حياته قد تنتهي حيال تناوله هذه الدواجن الفاسدة، وقد تم تحرير محضر حول استخدام مخزن الطعام دواجن فاسدة؛ لأن ذلك يؤدي للإضرار بالكثير من المواطنين، وعلى إثر هذا المحضر تم التحرك من قبل النيابة للتحرير في هذا المحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى