مدرب أتحاد جدة السابق قريب من الإنتقال إلى تدريب سانتوس البرازيلي

فابيو كاريلي مدرب أتحاد جدة السابق قريب من تدريب فريق سانتوس البرازيلي

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأربعاء عن آخر التطورات حول مستقبل المدير الفني السابق لفريق أتحاد جدة البرازيلي فابيو كاريلي خلال الأيام المقبلة.

‏ووفقاً لصحيفة الرياضية السعودية، فإن فريق سانتوس البرازيلي في محادثات مع فابيو كاريلي مدرب الاتحاد السابق لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

واتخذت إدارة الاتحاد قرار إقالة فابيو كاريلي، على متن الطائرة خلال العودة من المغرب، وعرضت الإدارة 3 مهاجمين، بينهم الفرنسي يوسف نياكاتي، مهاجم الوحدة، لضم أحدهم.

المدرب ردّ برفض مطلق، ما دفع النادي إلى إبعاده خشية انتهاء الفترة الصيفية ومعاناة الفريق، مازالت مع العقم الهجومي بعد رحيل الصربي ألكسندر بريجوفيتش وعدم جلب مهاجم قوي في سوق الإنتقالات الحالية، وذلك بعد فشل المفاوضات مع الإماراتي علي مبخوت لاعب الجزيرة الإماراتي.

أعلن نادي الاتحاد بشكل رسمي إقالة مدربه فابيو كاريلي من تدريب الفريق، وذلك عقب خسارة الاتحاد نهائي البطولة العربية أمام الرجاء المغربي أول أمس.

ووفقاً ‏لبيان رسمي صادر عن إدارة الإتحاد، فإن البرازيلي فابيو كاريلي كان يصر على موقفه رغم اجتماعات الإدارة المتكررة معه، البرازيلي كان يتبع منهجية لا تتسم بالواقعية الفنية وما يحتاجه العميد للمنافسة على البطولات.

وكان المدرب قد رفض التعاقد مع مهاجم رغم رغبة الإدارة بضم محترف خلال الأيام القادمة، كما أن ‏نادي الاتحاد قد كلّف المدرب الوطني حسن خليفة بقيادة الفريق خلفًا لـ فابيو كاريلي، المدرب المؤقت للعميد سيعود الفريق أمام الفيصلي.

وقد ‏أشار فابيو كاريلي في رسالة وداعية لجماهير الاتحاد:”توليت المسؤولية في ظروف صعبة ونجحنا في مهمتنا الأولى وهي إنقاذ النادي من الهبوط”

وتابع:”أعدنا الفريق إلى آسيا بعد سنوات من الغياب، حققنا المركز الثالث في الدوري السعودي”.

وأتم:”شكرًا لجماهير الاتحاد التي أظهرت دومًا دعمها لنا”.

جدير بالذكر أن ‏أرقام كاريلي خاض مع الاتحاد في جميع المسابقات، 49 مباراة حقق 22 فوز ونال 16 تعادل و11 هزيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى