اخبار الفن

محمد هنيدي يتحدث لأول مرة على كواليس مسرحية حزمني يا في هنيدي شو

تحدث الكوميديان الفنان محمد هنيدي عن كواليس مسرحية حزمني يا لأول مرة، حيث قال أن من أول المرشحين لها كانت الفنانة يسرا والفنان أحمد آدم ولكن في اللحظات الأخيرة اعتذر كل منهما عن المسرحية لارتباطهم بأعمال فنية أخرى.

محمد هنيدي يتحدث لأول مرة على كواليس مسرحية حزمني يا في هنيدي شو

هذا وقد أوضح الفنان محمد هنيدي خلال برنامجه الجديد والمذاع على قناة المحور “هنيدي شو” أنه قد تفاجئ بمشاركة الفنان شريف منير والفنان مدحت صالح في المسرحية، واستكمال بعد ذلك مازحًا: “أنا قولت انا كدة بقيت في الشارع وكان إحراج وصعبت عليهم الصراحة فقالولي خليك معانا يا حماده.”

هذا وقد كتب الفنان محمد هنيدي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “بما أننا عملنا سينما وإعلانات والحمد الله كسرنا الدنيا بيكم.. فقلت أعمل برنامج ونكسر الدنيا أكتر هنيدي شو.. استنوا المفاجأة والانبهارات ..حصريًا على قناة المحور الجمعة 22 أكتوبر.”

وفي سياق متصل، كشفت قناة المحور عن مواعيد برنامج “هنيدي شو” حيث أنه تم بث الحلقة الأولى من البرنامج مساء أمس الجمعة، حيث أنه من المقرر أن يذاع البرنامج يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع الساعة العاشرة مساءً.

محمد هنيدي
محمد هنيدي

هنيدي ينضم إلى عالم الإعلام بعد نجاح مسيرته الفنية

برنامج هنيدي شو يشبه الحلقات التي سبق وأن  قدمها الفنان محمد هنيدي خلال الفترة الماضية على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حيث قدم فيها مسيرته الفنية والشخصية وحققت نجاحًا كبيرًا، كما يشار إلى أنه في لقاء خاص عقب نجاح فيلمه الأخير “الإنس والنمس” سيحل النجم محمد هنيدي ضيفًا على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc وذلك يوم الخميس والجمعة المقبلين الساعة التاسعة مساءًا.

وأوضح هنيدي خلال اللقاء مدى سعادته بفيلمه الأخير الذي حقق إيرادات بلغت نحو 50 مليون جنيه وكافة كواليسه مع المخرج شريف عرفة بعد فيلمهم الذي حقق نجاحًا كبيرًا “فول الصين العظيم” وذلك في عام 2004.

اقرأ أيضًا: بالصور مايان السيد تخطف الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى