رياضة عالمية

محمد صلاح يمتع ويبدع في دوري أبطال أوروبا ويسعى للمزيد

النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول يسعى إلى مواصلة سجله التهديفي المثير للإعجاب على المستوى الأوروبي، حيث أنه من المقرر أن يقود الفرعون المصري فريق ليفربول أمام أتلتيكو مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

محمد صلاح يمتع ويبدع في دوري أبطال أوروبا ويسعى للمزيد

سجل محمد صلاح 3 أهداف مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وجاءت جميعها بالقدم اليسرى حيث افتتح سجله التهديفي بهدف ضد ميلان في الجولة الأولى ثم سجل ثنائية رائعة في الفوز على بورتو في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

وسجل الفرعون المصري صلاح ظهوره في 150 دقيقة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم منها 83 دقيقة خلال لقاء الروسونيري الذي انتهى بفوز ليفربول 3-2 إضافة إلى 67 دقيقة ضد بورتو، حيث نجح أبو مكة في تسجيل هدفين خلال مباراة بورتو ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا حيث واصل الريدز صدارة ترتيب المجموعة بحثًا عن العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى هذا الموسم.

محمد صلاح
محمد صلاح

الفرعون المصري يستعد للتألق الليلة أمام أتليتكو مدريد

يستعد النجم المصري للتألق الليلة أمام بطل الليجا الإسبانية وبطل النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا أتليتكو مدريد، حيث يسعى مو صلاح لفرض سيطرته على أوروبا بأكملها وإثبات أنه الأفضل.

كان الدولي المصري في التشكيل الرسمي للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا بعد نجاح الفرعون في قيادة فريقه لتحقيق فوز عريض على حساب بورتو البرتغالي 5/1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب بورتو في إيطاليا في الموسم الحالي 2021/22.

سجل نجمنا المصري مو صلاح الذي شارك منذ بداية المباراة ثنائية خلال اللقاء ليخرج من الدقيقة 67 للراحة، استعدادًا لمباريات الريدز المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الـ 67 دقيقة التي لعبها أجرى صلاح 36 لمسة للكرة ومحاولتين على المرمى سجل منهما هدفين بدقة تمرير 85٪ وصنع فرصتين.

اقرأ أيضًا: الإعلام البريطاني يشيد بمقابلة الفرعون المصري والأمير ويليام 

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى