رياضة

مستوى ليفربول المتأرجح يحرم محمد صلاح من الكرة الذهبية 2022

عبر لوثر ماتيوس مدرب منتخب ألمانيا عن رأيه في عدم استقرار مستوى فريق ليفربول في الموسم السابق  وموسم الدوري الإنجليزي 2022  ودورها في منع محمد صلاح من الفوز بالجائزة التي ينتظرها الكرة الذهبية.

ومن الجدير بالذكر أن محمد صلاح مرشح للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم وذلك بسبب الانتصارات الغير مسبقة التي قام بتحقيقها في الموسم الحالي.

حيث قام بتسجيل أهداف في 10 مباريات متتالية  لصالح ليفربول وكان آخرهم الهدف التاريخي في شباك فريق مانشستر يونايتد “هاتريك” مما دفع مدرب ليفربول يتوقع حصوله على لقب أفضل لاعب عالميًا.

النجم محمد صلاح
النجم محمد صلاح

لوثر ماثيوس يشيد بمحمد صلاح

قام لوثر ماثيوس بالتعليق على أعمال محمد صلاح في الفترة الأخيرة باعتبارها انفجار كبير ربما يجعله المرشح الأقوى للحصول على جائزة الكرة الذهبية ولكنه يعتقد أن ما يمنعه من ذلك هي المشاكل التي مر بها الفريق في الفترة الأخيرة حيث شهد فريق ليفربول تذبذب في وضعه بالدوري الإنجليزي.

كما انه يتوقع حصول جورجينيو على اللقب وذلك لما حققه ايضًا في بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى حصوله على بطولة كأس أوروبا وذلك بمواجهة فريق تشيلسي وإيطاليا بصورة متتالية .

محمد صلاح ينافس على بطولة كوبا أميركا

كما قام لوثر ماثيوس بالتركيز على منافسة محمد صلاح الفرعون المصري ميسي للحصول على بطولة كوبا أميركا  وكذلك جورجينيو هداف دوري أبطال أوروبا.

 بالإضافة إلى ليفاندوفسكي الذي قام بتسجيل أرقام قياسية في الأهداف التي استطاع إحرازها في بطولة واحدة من الدوري الألماني وبالتالي استطاع تخطي جيرد مولر الراحل.

من الجدير بالذكر أن عقد صلاح مع فريق ليفربول نهايته 2023 وقام يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بحثه على اختيار فريق عريق في حالة رغبته في الرحيل وتوقع أن ينتقل صلاح إلى فريق ريال مدريد أو برشلونة.

ومن خلال رأيه الشخصي يرى أن فريق برشلونة هو الأنسب في الفترة الحالية خصوصا بعد رحيل ميسي عن الفريق والانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان أما انتقاله إلى ريال مدريد سيدفعه إلى حرب المنافسة مع كريم بنزيما.

اقرأ أيضًا: تعرف على ترتيب الدوري الإيطالي 2022 قبل مباراة نابولي بولونيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى