رياضة عالمية

محمد صلاح يتصدر المرشحين لجائزة الأفضل فى ديسمبر بالدورى الإنجليزى

[ad_1]


 


كشفت رابطة الدورى الإنجليزى “البريميرليج” عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى شهر ديسمبر الماضى، وتواجد بين المرشحين المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول ضمن القائمة.


نشرت الصفحة الرسمية لرابطة الدورى الإنجليزى على موقع تويتر قائمة المرشحين التى ضمت كل من ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد وانور الغازى لاعب أستون فيلا وسانتوس لاعب مانشستر سيتي وبرونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد.

ErNGk0FXEAAG9Fp


 


ارتبط اسم النجم محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الأيام القليلة الماضية بالانتقال الى الدوري الإسباني عبر بوابة ريال مدريد أو برشلونة وسط أنباء عن غضب الفرعون من عدة أمور داخل فريقه أبرزها عدم حصوله على شارة الكابتن في مباراة ميتلاند الدنماركى في دوري أبطال أوروبا، بخلاف عدم فتح إدارة الريدز لملف التجديد له بعقد يمتد لسنوات أكثر رغم أنه مرتبط حتى 2023 مع بطل النسخة الأخيرة من الدوري، حيث يقدر راتبه السنوي 23 مليون يورو.


ارتباط محمد صلاح بالدوري الاسباني ليس وليد الصدفة خاصة وأن هناك اهتمامات في العامين الماضيين باللاعب الا أن وفقاً للصحف الإسباني فإن محمد صلاح تم ارجاء التعاقد معه من قبل إدارة ريال مدريد نتيجة وضع شرط استمرارية الفرعون في التألق بالملاعب الإنجليزي وهو ما بات واضحاً على أرض الواقع بعدما تسيد ترتيب الهدافين في موسمين ماضيين بالإضافة الى الموسم الحالي الذي يتصدره برصيد 13 هدفاً.


 

[ad_2]

رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى