رياضة عالمية

محمد صلاح قريب من الإنتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني

فجر الصحفي التركي المشهور كرم كنور مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص تخطيط إدارة نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع لاعب ليفربول الدولي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد طلب المدير الفني للفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي بضم اللاعب.

وقال كرم كنور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “يخطط ريال مدريد بتقديم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البلجيكي إيدين هازارد، بالإضافة إلى مبلغ مالي ضخم لفريق ليفربول وذلك من أجل التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح”.

وذكرت صحيفة ديلي اكسبريس البريطانية واسعة النطاق في الساعات القليلة الماضية، أن إدارة ليفربول تخطط لتمديد عقد الفرعون المصري مقابل راتب هو الأغلى في تاريخ النادي وهو ما يقدر قيمته إلى 350 ألف جنية استرليني، أي ما ما يقارب من 82 مليون جنية استرليني على مدار العقد الكامل الجديد ليصبح بذلك محمد صلاح هو اللاعب الأعلى أجراً داخل النادي حالياً وعبر التاريخ.

وكان محمد صلاح قد توج بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تصويت الجمهور متفوقًا على لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو ولاعب تشيلسي الألماني أنطونيو روديجير وفقاً لما أعلنته رابطة اللاعبين المحترفين داخل الدوري الإنجليزي الممتاز مساء أمس الخميس.

كما أن محمد صلاح يتصدر حتى الآن قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 أهداف متساويا مع لاعب فريق ليستر سيتي الانجليزي جيمي فاردي، وكان صلاح قد سجل 3 أهداف في شهر سبتمبر الماضي في شباك كلا من كريستال بالاس وليدز يونايتد وبرينتفورد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى