رياضة

محمد صلاح.. الأفضل في العالم؟ هكذا كانت بعض ردود الأفعال بعد الأداء الرائع أمام مانشستر سيتي

تلقى محمد صلاح إشادات كبيرة وصلت إلى وصفه بأفضل لاعب في العالم حاليا، بعد تألقه أمام مانشستر سيتي، حيث سجل هدفا مذهلا عندما راوغ 3 لاعبين من السيتي وسدد في شباك إديرسون، إلا أن فرحة فريقه لم تكتمل حيث نجح الضيوف في إحراز التعادل لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

‏وفي آخر 9 مباريات مع “الريدز”، سجل صلاح 9 أهداف وصنع 3، كما أنه يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 أهداف، بالتساوي مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

‏وتحدث يورغن كلوب المدير الفني لليفربول عن الهدف، قائلا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: “فقط أفضل اللاعبين في العالم يسجلون أهدافا كهذه.. اللمسة الأولى، التحدي الأول الذي يفوز به، ثم الذهاب إلى المرمى، والتسديد بالقدم اليمنى ثم إنهاء الموقف كما فعل بشكل استثنائي تماما”.

‏كذلك غرد أسطورة ليفربول والكرة الإنجليزية مايكل أوين على “تويتر”، قائلا: “القوة والمهارة والتوازن والإنهاء. لهذا السبب محمد صلاح مع أفضل لاعبين في العالم. هائل”، وقال جيمي كاراغر أحد نجوم ليفربول التاريخيين، إن صلاح ليس الأفضل في الدوري الإنجليزي حاليا، بل الأفضل في العالم.

‏وعلى موقع “ذيس إز أنفيلد” المختص بأخبار ليفربول، كتب الصحفي البريطاني هنري جاكسون إن “صلاح يقدم حجة مقنعة لينظر إليه على أنه أفضل لاعب في العالم في مستواه الحالي”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى