اخبار الفن

سبب عدم ثقة محمد رمضان في أي جزمة

سبب عدم ثقة محمد رمضان في أي جزمة

سبب عدم ثقة محمد رمضان في أي جزمة فلماذا قام محمد رمضان بخلع الحذاء الخاص به في آخر تكريم؟ وما الذي حدث؛ لكي لا يثق بالجزمة مرة أخرى؟ نجد أنه في أحد التكريمات له قبل هذا التكريم كان سيسقط بسبب حذائه؛ لذا عند تكريمه في هذه المرة قام بخلع الحذاء مما تسبب في انتشار سخرية بين الفنانين، وبين الجميع؛ لقيامه بخلع الحذاء، وقد كتب الفنان تعليقًا على هذه الصورة التي انتشرت وهو خالع الحذاء حيث كتب عليها مبقتش أثق في أي جزمة بعد آخر تكريم.

سبب عدم ثقة محمد رمضان في أي جزمة

سبب سخرية الجميع من الفنان محمد رمضان

لقد تعرض محمد رمضان للسخرية، وإثارة الجدل مرة أخرى؛ لقيامه بخلع الحذاء مما تسبب في قيام الكثير من المعلقين بالتعليق على هذا الفعل بمنتهى التعجب والاستنكار، حيث قال أحدهم هي الجزمة اللي وقعتك، وقال آخر لما تكون عند خطيبتك ويكونوا ماسحين ويقولوا لك اقلع الجزمة عشان الأرض، كما أن البعض الآخر لم يكن يعرف سبب خلع محمد لحذائه فبدأوا في التساؤل، وأصبح الجميع في حالة تنكر وتعجب من هذا الفعل.

غناء محمد رمضان بعد ارتدائه الحذاء مرة أخرى

بعد أن قام الفنان محمد رمضان بارتداء الحذاء مرة أخرى قام بالغناء، ومن المتوقع أنه يستعد؛ لكي يحيى حفلًا غنائيًا يوم الجمعة مساءً، وسوف يتم عرض الحفلة في دبي، ويقوم الفنان بالترويج لهاذ الحفل، والجملة التي روج بها لهذه الجملة هي أن العدد محدود الباور ملوش حدود، ومن المتوقع أن يكون هناك عددًا كبيرًا من محبي الفنان محمد رمضان.

هناك حالة من حالات الاشتعال بين الفنان محمد رمضان والفنان أحمد الفيشاوي حيث يقوم محمد رمضان بالتعليق على أحمد الفيشاوي تعليقات مسيئة، ولا يقبل الفيشاوي اعتذار محمد رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى