رياضة

محمد إبراهيم قريب من العودة إلى صفوف نادي الزمالك

محمد إبراهيم قريب من العودة إلى صفوف نادي الزمالك

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية أن اللجنة المؤقتة التي تدير شؤون نادي الزمالك دخلت في مفاوضات مكثفة مع لاعب الفريق السابق محمد إبراهيم صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الأبيض بالموسم المقبل.

وأفادت تلك التقارير الصحفية، أن اللاعب يرحب بشدة بفكرة العودة إلي صفوف القلعة البيضاء مرة أخري خاصة بعد رحيل مجلس إدارة النادي السابق برئاسة المستشار مرتضي منصور كما أن اللاعب يرحب باللعب بقميص الأبيض في الفترة الحالية نظراً لأن الأجواء داخل النادي هذة الفترة تسمح له بالظهور بشكل متميز والتألق من جديد برفقة الفارس الأبيض.

وأكدت المصادر الصحفية أن محمد إبراهيم قد حصل علي وعد في الأيام الماضية من قبل مسؤولي نادي الزمالك بتقديم عرضاً رسمياً في الفترة المقبلة لنادي سيراميكا كليوباترا من أجل استعادة خدمات اللاعب بالميركاتو الصيفي المقبل.

جدير بالذكر، أن محمد إبراهيم قد رحل عن صفوف الزمالك صيف العام 2019 لنادي مصر المقاصة، قبل أن ينتقل لصفوف سيراميكا كيلوباترا الصاعد حديثاً لصفوف الدوري الممتاز المصري في العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى