رياضة

محمد أبو جبل قريب من الرحيل إلى الدوري السعودي

محمد أبو جبل قريب من الرحيل إلى الدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية تلقى محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضاً كبيراً من أحد الأندية السعودية من أجل الإنتقال إليها خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، في ظل أبتعاد اللاعب عن المشاركة مع الفريق في الفتره الاخيرة بصورة أساسية، بعد حصول محمد عواد على فرصة والذي شهدت المباريات الأخيرة تألق الأخير.

من جانبه أبدي محمد أبو جبل ترحيبه بالعرض السعودي مؤكداً رغبته في خوض تجربة الإحتراف في الملاعب السعودية، ولكنه يفضل النظر في العرض عقب نهاية الموسم الحالي، حيث طلب أبو جبل تأجيل مناقشة العرض لحين معرفة مصير مشاركته مع الزمالك خلال الفترة القادمة، كما طلب الحارس أن يكون التفاوض رسمياً من خلال النادي وذلك عقب نهاية الموسم الحالي، من أجل التركيز مع الفريق.

على الجانب الآخر أستعاد نادي الزمالك خدمات مدافعه محمود علاء، وذلك بعد تعافيه بشكل تام من الإصابة التي عانى منها خلال الفترة الأخيرة، حيث عاد اللاعب للمشاركة في تدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي.

وتعافى علاء من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي في الفتره الماضية، على يد طبيب الفريق مما أدى عن غيابه على مباريات الفريق الأبيض خلال الأسابيع الماضية في الدوري والكأس.

كما أنتظم محمود علاء في التدريبات الجماعية التي يؤديها الزمالك مساء الغد السبت علي ملعب الفرعي للنادي عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعداداً للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة، بعد التوقف الدولي.

جدير بالذكر أن، محمود علاء قد تلقى أيضاً عرض للإنضمام لفريق الأهلي السعودي في سوق الإنتقالات الشتوية الماضية، ولكن إدارة الزمالك فضلت بقاء اللاعب لنهاية الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى