محافظات

محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة التموين السابق

 

محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة التموين السابق

 

كرم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل محافظ شمال سيناء، اليوم الإثنين 22 فبراير، الأستاذ فتحي راشد أبو حمده، وكيل وزارة التموين السابق بالمحافظة، وذلك لبلوغه سن المعاش وتقديرًا لدوره البارز في توفير احتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية والحصص التموينية خلال فترة توليه المنصب.

وقام المحافظ بمنح وكيل التموين السابق درع المحافظة وشهادة تقدير  وذلك بحضور هشام الخولي نائب المحافظ وعدد من المسئولين.

محافظ شمال سيناء يكرم وزير التموين السابق
محافظ شمال سيناء يكرم وزير التموين السابق 

يذكر أن فتحي جمعة راشد أبو حمدة تخرج عام 1982 وحصل على دراسات عليا في الإدارة العامة والحكم المحلي عام 1992.

و تقلد عدة مناصب منها مفتش تموين ثم وكيلًا لمديرية التموين بالمحافظة لمدة عام، ومديرًا عامًا للتموين لمدة سبع سنوات، ثم وكيلًا لوزارة التموين بالمحافظة لمدة ثلاث سنوات، وحقق العديد من الإنجازات منها على سبيل المثال افتتاح عدد 25 مخبزًا، و20 محلًا للتموين، و5 أفرع لجمعيتي، كما تم في عهده بناء إدارة لتموين نخل ومكتبي تموين أول وثان العريش بمحافظة شمال سيناء ، بالإضافة إلي تطوير فرعي السلع التموينية بالمحافظة.

تكريم وزير التموين السابق
لحظة تكريم وزير التموين السابق

كما كان له دورًا بارزًا أثناء العملية الشاملة بسيناء 2018 من خلال المساعدة على حل أزمات الخضار والفاكهة والمواد والسلع الغذائية، علاوة على حل أزمة الدقيق بتوفير مطحن بديل واستقدام 70 طن يوميًا من الدقيق من المحافظات المجاورة.

كما تم التعاقد مع جهاز الخدمة الوطنية بتوريد كميات كبيرة من الخضار والفاكهة واللحوم والدواجن والسلع الغذائية إلى الجمعيات الفئوية ومجمعات السلع بالمحافظة، وكذا تحقيق العديد من الإنجازات وتواجده الدائم في الشارع بين المواطنين.

ومن جانبه وجه فتحي راشد وكيل وزارة التموين السابق شكره لمحافظ شمال سيناء علي تكريمه وعلي دعم المحافظ الدائم له لتوفير احتياجات المواطنين ودعم الخدمات المقدمة لهم بمحافظة شمال سيناء.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى