أخر الاخبار

محافظ بورسعيد يتابع إجراء عمليات ذبح الأضاحي بالمجازر

قامت إدارة المجازر ببورسعيد بالاعلان عن أنها شهدت إقبالا كبيرا من الكثير من المواطنين لذبح أضحية العيد وقد انتظمت عمليه الذبح في المجازر بمحافظه بورسعيد من الساعات الأولى في عيد الاضحى المبارك وفي العيد وكان ذلك مع وجود الأطباء البيطريين ليتم الكشف علي جميع المواشي قبل وبعد الذبح للحرص على سلامة المواطنين .

مجازر حظائر القابوطى تشاهد إقبالاً شديداً من الاضاحى

وصرح محافظ بورسعيد أن جميع المجازر الموجودة بمنطقة حظائر القابوطى الجديد التى تقع فى جنوب المحافظة استقبلت أكثر ما يزيد عن 650 رأس ماشية واغنام وماعز تم ذبحهم من قبل الكشف عليهم ثم تم الكشف عليهم مرة أخرى بعد الذبح للتأكد من سلامتها وصحتها .

واوضح “المحافظ” استمرار الحملات المرورية في الأسواق وعلى المخابز وجميع القطاعات الخدمية التى يذهب إليها المواطنين بكثرة ، لكى يتم التأكد من سلامه السلع الغذائية وصلاحيتها في هذه الأيام المباركة.

حملات مرورية لمتابعه الأسواق والكشف عن السلع الغذائية للتأكد من سلامتها

وأكد محافظ بورسعيد على الالتزام ومتابعة أعمال تنظيف المجازر مكان الذبح ورفع مخلفاته وتنظيف مكان الدماء وروث الحيوانات بالمجازر ، وعدم الإهمال في أعمال التعقيم داخل وخارج المجازر وقبل وبعد الذبح وايضا مع مراعاه تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من جميع الامراض وحفاظاً على سلامة الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى