اخبار مصر

متابعة أعمال التطوير والصيانة من خلال وزير النقل

متابعة أعمال التطوير والصيانة من خلال وزير النقل

متابعة أعمال التطوير والصيانة من خلال وزير النقل والذي قام بدوره بشكل كبير حيث قام سيادته بجولة؛ للعمل على تفقد قطاعات المشروع المتعددة، كما قام الوزير بالاطلاع على أعمال المرافق والنقل التي تتعارض مع أعمال التطوير، وتؤدي لعرقلة التطوير.

قام وزير النقل بالبدء بجولة متابعة أعمال التنفيذ في نفق سعد الدين وذلك في طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، وقد تم الانتهاء من أعمال إنشاء الكوبري في أعلى نفق سعد الدين، وفي الوقت الحالي جاري الانتهاء من التوسعة في هذا النفق.

متابعة أعمال التطوير والصيانة من خلال وزير النقل

وزير النقل يتفقد كوبري مسطرد

قيام وزير النقل بتفقد كوبري مسطرد، وقد تم إنشاء كوبري جديد شمالًا وجنوبًا بجانب الكوبري الموجود حاليًا، كما نجد أن وزير النقل قد قام بتوجيه إرشادات حول الاهتمام بإنشاء المطالع والكباري، وسرعة إنشاء هذه المطالع والمنازل وذلك في طريق مسطرد بلبيس الإسماعيلية، والغرض من الإسراع في إنشاء المطالع والمنازل أن يتم العمل على خدمة المواطنين، وتسهيل الحركة والتنقل على الكوبري بالشكل الصحيح.

متابعة وزير النقل أهم أعمال النقل والصيانة

العمل على متابعة أعمال الصيانة للطرق والمرافق، كما يتم العمل على رصف طريق إسكندرية الزراعي المؤدي حتى تقاطع محور 26 يوليو، وذلك بطول يصل إلى 16 كيلو متر، كما أن الوزير قد قام بجولة تفقدية في اليوم؛ لكي يتم العمل على رفع الكفاءة لمحور صفط اللبن.

استكمال أهم أعمال الحفر من محور 26 يوليو وصولًا إلى المريوطية، ويقوم وزير النقل بدراسة كل هذا، كما أنه طلب موافاته بشكل دائم بدراسات متكاملة حول كيفية استغلال المساحات التي توجد أسفل الكباري أفضل استغلال، وخصوصًا تلك المساحات التي توجد في أسفل الطريق الدائري.

ما زالت جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي في مصر لا يضاهيها أي رئيس آخر، ولا يضاهيها أي دولة أخرى، حيث نجد أنه يسعى إلى التطوير والنهضة بشكل كبير، كما نجد أن الوزراء الذي يقوم بتعيينهم يسعى كل منهم إلى الاهتمام بمجاله، وتحقيق النهضة والتطور فيه، وهذا ما يقوم به وزير النقل في إنشاء الكباري والطرق التي تسهل على المواطنين عملية التحرك.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى