أخر الاخبار

 رد مبروك عطية بشأن اعتدائه على شاب في المسجد

من خلال خاصية البث المباشر ظهر الدكتور مبروك عطية يوضح لجمهورة حقيقة اعتدائه على شاب في محاضرة دينية بأحد المساجد وأكد على ان وهذه الواقعة مر عليها أكثر من ثمانية سنوات وقام بتوضيح الموقف بالتفصيل بهذه الكلمات”كنت ألقي درسا دينيا في أحد  المساجد وكان يوجد شخص آخر يتحدث أثناء إلقاء الدرس فقلت له اسمع فرد مش سامع فقلت له تعالى هنا أمامي لكي تسمع فرد الشخص أنا مش قادر أقوم من مكاني وكان ردي عليه أجي اشيلك أنا”.

مبروك عطية
مبروك عطية

مهاجمة الدكتور مبروك عطية

اصبح اسم الإعلامي مبروك عطية متصدر البحث كما أنه تريند موقع البحث جوجل بعد انتشار فيديو الواقعة وتعرض إلى نقد وهجوم كبير من المتابعين والكثير من الصحف الإلكترونية.

وقام بتبرير ذلك رغبته بعدم إزعاج السكان حيث أن موعد الدرس بعد صلاة الفجر مباشرة وقت نوم السكان كما أن عدد منهم قدم شكوى سابقة بشأن الإزعاج من استخدام مكبرات الصوت وكان هدفه الأساسي هو عدم التشويش على سماع الآخرين.

كما أوضح رغبته في أن يكون في الصفوف الأولى حتى لا يتحدث كثيرًا ويستفاد من الدرس ولا يؤثر على الأخرين ولكنه تفاجئ بتعرضه للنقد من قبل أحد المصلين مما أثار غضب الدكتور كما ظهر في المقطع”يا جماعة في خلل هنا عاوز اعرفه أنت يابني اللي بتتكلم مينفعش أول مرة في تاريخنا يحصل ده فيه ايه”

أزمات في تاريخ مبروك عطية

من الجدير بالذكر أن هذا الموقف لا يعتبر الأزمة الأولى بينه وبين الجمهور حيث سبق أن صرح بأن ضروب الزوج لزوجته مباح وغير محرم وذلك من خلال إحدى الحلقات في برنامج شريف عامر الذي يذاع على قناة ام بي سي مصر وتعرض للنقد بالفعل من قبل الجمهور وتصدر موقع البحث جوجل بوسم”أوقفوا مبروك عطية”.

أما الأزمة الثالثة هي انتقاده ومهاجمته لإحدى السيدات التي قامت بتوضيح معاناتها مع زوجها واكتشاف  اصابته بالصرع بعد الزواج واصبحت غير قادر على الحياة معه وكان رده عليها بالصبر وأن من الممكن شفاؤه بعد الزواج وتمنى أن يحسب لها أجرًا عند الله.

اقرأ أيضًا:الفنانة مي حسن تروي تفاصيل محاولة اختطافها من جانب سائق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى