توك شو

الدكتور مبروك عطية يعلق على الفيديو المتداول له وهو يعنف شخص بالمسجد

أثار مقطع فيديو تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  للدكتور مبروك عطية أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر حالة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل حول الدكتور مبروك عطية حيث ظهر في الفيديو وهو يعنف أحد المصلين داخل المسجد لأنه كان يتكلم أثناء إلقاء درس ديني بعد الصلاة.

الدكتور مبروك عطية يعلق على الفيديو المتداول له وهو يعنف شخص بالمسجد

نشر الدكتور مبروك عطية عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو له ردًا على الفيديو المنتشر حيث قال: “هذه الواقعة حدثت منذ 8 سنوات، وكانت عبارة عن حوار بينى وبين أحد المصلين فى درس بعد صلاة الفجر، واحد بيتكلم وأنا بتكلم قلت له اسمع قال مش سامع، قلت تعالى اقعد قدامى، قال مش قادر أقوم قلت له خلاص اجى أشيلك، وخلصت الحدوتة.”

واختتم الفيديو وقال: “الدرس كان بعد صلاة الفجر وجيران المسجد عايزين يناموا فبطلت استعمل الميكروفون.”

هذا وعبّر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن بالغ غضبهم من طريقة تعامل الدكتور مبروك عطية مع أحد المصلين وذلك أثناء درس عقب أحد الصلوات في المسجد وذلك قبل أن يخرج الدكتور ويبرر موقفه من هذا الفيديو الذي انتشر مؤخرًا.

مبروك عطية
مبروك عطية

فيديو يتسبب في أزمة لأستاذ الشريعة في جامعة الأزهر

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للدكتور مبروك عطية تسبب في أزمة كبيرة له وهجوم شديد عليه من جانب رواد التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في الفيديو وهو يقول: “يا جماعة فيه خلل هنا عاوز اعرفه.. أنت يا ابني ياللي بتتكلم مينفعش، أول مرة فى تاريخنا يحصل ده فيه إيه.”

لم يكتف د. مبروك بالتحدث بمفرده لكنه أصر على ذلك لمعرفة من تسبب في ذلك ليطلب منهم الوقوف أمامه لرؤية المتحدث بعد ذلك ولكن مع العودة إلى مكانه مرة أخرى لمتابعة خطبته تفاجئ باعتراض أحد المصلين على أسلوبه في الحوار فرد عليه عطية قائلًا: “فيه حاجة هنا نشقر برضه، أجيلك أنا بدل ما تصوت علشان يمكن ترتاح نفسيًا بتزعق تقول إيه؟” مما أثار غضب البعض.

اقرأ أيضًا:  رد مبروك عطية بشأن اعتدائه على شاب في المسجد

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى