مباشرالمالية تستثمر 360 مليون جنية لاطلاق مشروع منصات Du

[ad_1]

 

اعلنت مجموعة مباشر المالية عن علامة تجارية جديدة في مجال الخدمات المالية الأولى من نوعها في الشرق الاوسط ”Du“ من خلال عدة منصات الكترونية برأس مال استثماري يعادل 360 مليون جنية .

قال يهاب رشاد نائب رئيس مجلس إدارة مباشر كابيتال هولدنج للاستثمارات المالية في مؤتمر صحفي عقدته صباح اليوم أن ”Du“ هو احدث مشروع لمجموعة مباشر المالية ، وواحدة من أكبر خمسة مؤسسات تعمل في القطاع المالي الغير مصرفي في مصر، ولديها أكثر من 15 عامًا من الخبرة في التداول المالي لسوق الأوراق المالية ومجالات الاستثمارات المالية الاخري.

وأضاف “رشاد””Du“ هي المنصة المالية الالكترونية الأولى في مصر التي تلبي جميع احتياجات المستثمرين وتحفز دخول مستثمرين جدد ونشر ثقافة الاستثمار والادخار من خلال توفير العديد من الحلول الاستثمارية بتكنولوجيا فريدة من نوعها بالإضافة إلى حلول أخرى تساعد المستثمر في إتخاذ القرار عن طريق أدوات تدريبية ومنصة تداول افتراضية تحاكي الواقع وأخبار عن سوق المال والاستثمار ، مما يجعل الاستثمار سهلاً ومتاحا للجميع.

وأشار إلى ”Invest Du“هي أول منصة ادخار واستثمار في مصر تتيح للمستثمرين الأفراد ، من جميع فئات الدخل ، استثمار مدخراتهم بكفاءة ؛ مع تنويع محافظهم الاستثمارية من خلال حلول استثمارية مرنة مثل: خطط التوفير الاستثمارية

(التقاعد، تعليم الأبناء ، الزواج ، إلخ). يمكن أن يبدأ الاستثمار من 500 جنيه مصري في الدخل الثابت وصناديق الاستثمار المشتركة. جميع المحافظ والخطط بالامكان أن تكون تقليدية أو متوافقة مع الشريعة الإسلامية. Invest Du تقدم حلول مرنة تمامًا ؛ بلا قيود ، ولا فترات إغلاق ، ولا رسوم إضافية. يمكن إجراء عمليات الإيداع والسحب في أي وقت دون خسارة أي عوائد تمت خلال فترة الاستثمار حتى لو كانت يومًا واحدًا فقط . بالإضافة إلى ذلك ، يمكن مراقبة أداء الاستثمار والمحافظ وأي معاملات من خلال تطبيقات الهواتف الذكية.

تقدم ”Trade Du“ للسوق المصري منصة وأدوات تداول حديثة الأولي من نوعها بدون عمولة تداول وبدون حد ادنى لفتح الحساب تحفز المستثمرين الجدد على تداول الاوراق المالية بحلول تعتمد على التكنولوجيا وبأقل تكلفة. ينشئ المستثمرون حساباتهم مع ”Trade Du“، ويختارون خطة الاشتراك الشهرية الخاصة بهم من بين 3 خيارات مختلفة ويبدأون التداول إليكترونياً “بدون عمولة” بحد أقصى للاشتراك الشهري 49.99 جنيهًا مصريًا مع توفير كافة التقارير المالية والفنية والاخبار التي

تساعد علي اتخاذ القرار الاستثماري السليم. تتوفر أيضا الخدمة مجاناً لمدة ٣ اشهربدءاً من اطلاق المشروع.

”Learn Du“ توفر عدد من الدورات التعليمية لتعد المستثمر لأول الطريق ولنشر الوعي عن سوق المال وكيفية الاستثمار ونشر الثقافة المالية. وتعد ”Learn Du“ المنصة التي يلجأ لها المستثمر المبتديء بالاضافة إلي ”Play Du“ كخطوة أولى تهيئة للاستثمار ، مع الحصول على شهادة في نهاية كل دورة.

 

تعد ”Play Du“ هي أول منصة تداول للبورصة المصرية إفتراضية ،مدعومة من مجموعة مباشر المالية، توفر للمستثمر فرصة التداول بشكل حقيقي وبدون إيداع أي مبالغ. تتميز ”Play Du“ ببيانات السوق الحقيقية الافتراضية لإعداد المستثمرين للتداول بنجاح عبر الإنترنت في البورصة المصرية .

كما تخطط ”Du“ لإطلاق ”Predict Du“ و ”Info Du“ و ”Advice Du“ و ”Equity Private Du“ و ” DuFund“ و ”Income Fixed Du“ والمزيد من الحلول الاستثمارية.

وأوضح رشاد أن منصات Du تتميز خطط إستثمار إدخارية مرنة للتقاعد، الزواج، التعليم…وبدون أي تعقيدات ومن خلال تطبيق الهاتف، و التداول في البورصة المصرية عبر الإنترنت بدون عمولة أو حد أدنى لفتح الحساب، وكذلك  تسهيل عملية الاستثمار والتداول ببساطة الاجراءات المطلوبة، بالاضافة إلى  المحاكاة في البورصة المصرية عن طريق منصة افتراضية، و دورات تدريبية تهييء المستثمر لفهم طرق الاستثمار وبالتالي سرعة اتخاذ القرار

كما أن المستثمرين المستهدفين لـ  Trade Du للشباب الذين يرغبون في بدء الادخار ، والعملاء الذين يقومون بالتداول حاليا داخل البورصة المصرية ، وكذلك Invest Du: المستثمرون الذين يرغبون في البدء في الادخار بمبلغ يبدأ من بمبلغ يبدأ من 500 جنيه مصري شهرياً.



[ad_2]

رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى