اخبار الكويت

مباركون في عيد الأنباء نالت ثقة | جريدة الأنباء

[ad_1]

وصف الصورة

يوسف غانم

ما زال محبو «الأنباء» وقراؤها يواصلون تقديم التهاني والتبريكات بمناسبة الاحتفال بعيدها الـ 45، حيث عبروا في رسائلهم وبرقياتهم التي وجهوها إلى رئاسة التحرير عن أطيب التمنيات باستمرار التقدم والازدهار، وأن تبقى «الأنباء» كما عهدوها مدافعة عن مصالح الكويت والمواطنين، ومصدرا موثوقا للخبر.

وأشاد المهنئون بالمهنية العالية لـ «الأنباء» وبخطها الوطني الثابت الذي أرسى قواعده مؤسسه- المغفور له بإذن الله تعالى- العم خالد يوسف المرزوق، والذي سار عليه القائمون عليها والعاملون فيها، وفيما يلي التفاصيل:

وصف الصورة

في البداية تقدم م.جسار الجسار بالتهنئة إلى رئاسة التحرير برسالة قال فيها:

الأستاذ الفاضل/ يوسف خالد المرزوق المحترم

رئيس تحرير «الأنباء»

يسعدني أن أتقدم إليكم بخالص التهاني وأطيب الأمنيات لكم ولجميع العاملين في جريدة «الأنباء» بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والأربعين لصدور جريدتنا العزيزة.

ونؤكد لكم أن النهج الوطني والخط الملتزم الذي سارت عليه «الأنباء» منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله تعالى العم خالد يوسف المرزوق جعلها تنال ثقة جميع المواطنين، فالكويتيون لا ينسون مواقفها الكثيرة المدافعة فيها عن مصالحهم، كما يستذكرون بكل فخر واعتزاز استمرار صدورها خلال فترة الغزو وكيف كان الناس يترقبون أخبارها.

ونتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح وأن تبقى «الأنباء» مثالا في العطاء والمصداقية والمهنية القائمة على خبرة العاملين فيها وتوجيهات القائمين عليها وثقة قرائها ومتابعيها.

وصف الصورة

حقوق العمال

كذلك شارك رئيس نقابة العاملين في وزارة الشؤون الاجتماعية، والأمين المالي للاتحاد العام لعمال الكويت يحيى الدوسري أسرة «الأنباء» فرحتهم بعيدها الـ45 برسالة قال فيها: السيد يوسف خالد المرزوق المحترم

رئيس تحرير «الأنباء»

يسرني أن أقدم إليكم وإلى جميع العاملين في جريدة «الأنباء» بالتهنئة والمباركة بمناسبة الاحتفال بعيدها الخامس والأربعين.

كما أتقدم إليكم بالشكر والتقدير على جهودكم الحثيثة في تقديم الأفضل للقراء بكل مصداقية وحيادية ولدعمكم لجهود النقابات وأنشطتها في الكويت خصوصا نقابة العاملين في وزارة الشؤون وأثر ذلك في إنجاح أعمال النقابة وإيصال صوت أعضائها للجهات المعنية بما يدعم مطالب عمال الكويت وحقوقهم بشكل عام.

وصف الصورة

أدوار وطنية

كما هنأ الزميل حماد النومسي «الأنباء» في عيدها برسالة قال فيها:

سعادة الأخ الفاضل/ يوسف خالد المرزوق المحترم

رئيس تحرير «الأنباء»

أهنئك وكافة القائمين على جريدة «الأنباء» الغراء والعاملين بها بمناسبة عيدها الـ45 وأتمنى لكم صادقا مزيدا من التقدم والازدهار والاستمرار في المسيرة المهنية الرصينة والمتميزة، كما أشيد بدوركم الحقيقي في صناعة الوعي والثقافة في المجتمع بالإضافة لأدواركم الوطنية الرائدة.

وصف الصورة

مصداقية وحياد

بدوره، بارك بدر المديرس لـ«الأنباء» في عيدها برسالة جاء فيها: الأخ الفاضل يوسف خالد المرزوق المحترم

رئيس تحرير «الأنباء»

نهديكم أطيب تحياتنا ويسعدنا أن نتقدم لكم بخالص التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين على صدور جريدة «الأنباء» والتي لها مكانة كبيرة في نفسي كوني أحرص على قراءتها يوميا وكونها تنتهج المصداقية والحياد في كل ما تطرحه باتزانها بالدقة والمصداقية بالقول والتي من خلال ما تنشره بإحساسها الوطني وتفاعلها مع المجتمع الكويتي استطاعت إثراء الإعلام الكويتي المقروء بالكثير من المحطات المتميزة وأن جريدة «الأنباء» علامة بارزة في الإعلام الكويتي المقروء وأنا شخصيا فخور بجريدة «الأنباء».

مع تمنياتنا لجريدة «الأنباء» دوام التقدم والازدهار والنجاح في ظل رئاستكم لتحريرها، مع تمنياتنا لكم ولجميع العاملين في جريدة «الأنباء» دوام الصحة والعافية.

وصف الصورة

أطيب الأمنيات

كذلك قدم الزميل منصور الضبعان التهاني في عيد «الأنباء» بالورود وأطيب الأمنيات بالتوفيق الدائم.

كما تقدم رئيس الرابطة بالجامعة الخليجية ـ فرع الكويت فهاد الشمري بالتهنئة لأسرة «الأنباء» بالزهور وببطاقة تهنئة عبر فيها عن اطيب الأمنيات بالتوفيق الدائم والنجاح والتألق.

 

 

وصف الصورة

بشارة خير

كما أرسل مستشار الاقتصاد والإدارة د.عبدالله العبدالجادر رسالة تهنئة في عيد «الأنباء» جاء فيها:

السادة جريدة «الأنباء» الكويتية المحترمون

إنه لفخر لنا وجود جريدة محلية كويتية لها سمعة طيبة وشهادات تميز عالمية حصلت عليها، وهذا لم يأت من فراغ وانما لحقيقة ما تنشره من أخبار ومواضيع في الشأن المحلي والخارجي ومـــن ادارة تحـــريـــرها وموظفيها الذين لديهم الولاء والأداء حيث يشهد لها كثير من الشخصيات والقيادات الكويـــتية والخليــجية والعربية ويصادف عيدها الخامس والأربعون انعقاد القمة الخليجية الـ41 يوم الثلاثاء الموافق 5 يناير 2021 والذي تمت فيه المصالحة بين السعودية وقطر وفتح الحدود وهذه بشارة خير لدول الخليج العربية ولجريدة «الأنباء» بمناسبة مرور 45 سنة على صدورها، وبهذه المناسبة نهنئ إدارة التحرير وموظفي الجريدة ونتمنى للجريدة وموظفيها كل الخير والتوفيق والنجاح.

وصف الصورة

أفكار متطورة

وتقديرا منه لدورها الإعلامي المميز هنأ مختار «المنصورية» المستشار عبدالوهاب النــقي لـ الأنباء» في عيدها برسالة قال فيها:

الأخ الأستاذ/ يوسف خالد المرزوق المحترم

رئيس تحرير «الأنباء»

ننتهز مناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لصدور جريدة «الأنباء» الغراء لنزف لكم آيات التهنئة والتبريكات لدوركم الإعلامي الصادق ولما تتمتع به جريدتكم من نهج حيادي وأفكار متطورة والمهنية الراقية ومثمنين جهودكم في نشر الفكر والثقافة ودعم المجال الاجتماعي.

متمنين لجريدة «الأنباء» والاخوة القائمين عليها دوام التقدم والتوفيق والنجاح في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، حفظهما الله ورعاهما.

وصف الصورة

الأخبار الأكاديمية

بدوره، تقدم رئيس كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا أ.د.خالد البقاعين لأسرة «الأنباء» بالتهنئة في عيدها الـ45 برسالة قال فيها: السيد الفاضل رئيس تحرير جريدة «الأنباء» المحترم

نهديكم أطيب التحيات من كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا، ونود أن نهنئكم على مرور 45 عاما على تأسيس جريدة «الأنباء».

تتميز جريدة «الأنباء» بمتابعة وتغطية النشاطات والأخبار الأكاديمية في الكويت ولها دائما دور بارز ومتميز في تغطية جميع الفعاليات العلمية في الجامعة. ولذلك فإننا نشكركم على جهودكم المتميزة في نشر الثقافة ودعم التعليم والعلم والمؤسسات الأكاديمية في الكويت.

وصف الصورة

نهضة وتطور

من جهته، بارك د.محمد المقهوي لـ«الأنباء» في عيدها بالزهور وببطاقة ضمنها أطيب الأمنيات قائلا: كل عام و«الأنباء» بخير.. كل عام وأنتم منبر الشباب الكويتي الطموح.. كانت ومازالت صفحاتكم داعمة لمسيرة النهضة والتطور في بلدنا الحبيب.. إلى أعوام مزيدة من العطاء.

 

 

 

وصف الصورة

عطاء مشرف

كذلك هنأ المدير في مدارس النجاة حسن العجمي «الأنباء» في عيدها برسالة قال فيها:

الأستاذ الفاضل يوسف خالد المرزوق المحترم

رئيس تحرير «الأنباء»

يطيب لنا ويسعدنا أن نتقدم إليكم وإلى جميع العاملين بجريدتكم الغراء بصادق التهاني وأسمى التبريكات بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين على صدور جريدة «الأنباء» الغراء التي تعد مرآة للحقيقة.

وإننا إذ نشارككم فرحتكم بهذه المناسبة الغالية علينا، نستذكر بكل فخر واعتزاز المواقف الوطنية المشهودة لـ«الأنباء» خلال مسيرتها الحافلة بالتميز وعطائها المشرف والهادف وطرحها الراقي ومصداقيتها في نقل الأحداث. كما نؤكد ونشيد بخط «الأنباء» الوطني الراسخ الذي رسمه مؤسسها المغفور له بإذن الله تعالى العم خالد يوسف المرزوق، هذا الخط المتمثل في الحرص على اللحمة الوطنية.

وصف الصورة

دعاؤنا لكم ولأسرة تحرير «الأنباء» بأن يوفقكم العلي القدير لما فيه الخير والصلاح، وأن يسدد على طريق الخير خطاكم، وأن تكلل جهودكم بالنجاح والتميز لرفع اسم الكويت عاليا خفاقا تحت ظل قيادة حضرة صاحب السمو الأمير وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله ورعاهما.

مصالح الكويت

كذلك، قدم مصطفى الحرباوي وموسى محسن التهاني باسميهما ونيابة عن زهور العبير وزهور ليليز ـ السالمية ببوكيه ورد جميل لـ«الأنباء» في عيدها ورسالة قالا فيها: السيد يوسف خالد المرزوق المحترم

رئيس تحرير «الأنباء»

نتقدم لسيادتكم بأرق الامنيات القلبية واصدق التبريكات بمرور 45 عاما على ميلاد منبر اعلامي عملاق كان ولايزال وسيستمر إن شاء الله، داعما لمصالح الكويت الحبيبة وقضاياها الوطنية تحت قيادة صاحب السمو الأمير المفدى وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

 

وصف الصورة
وصف الصورة
وصف الصورة

شركة الحميضي للصناعات الغذائية «الرفاعي» هنأت «الأنباء»

قدمت أسرة شركة الحميضي للصناعات الغذائية ـ محمصة الرفاعي، التهاني بعيد «الأنباء» الـ 45 مع أطيب الأمنيات بدوام التقدم والازدهار لـ«الأنباء» والعاملين فيها وذلك تقديرا للتعاون البناء معها.

تعاونيون في عيد «الأنباء»: مسيرة حافلة بالعطاء الوطني المثمر

وصف الصورة

بعث رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية فهد الكشتي بتهنئة إلى «الأنباء» بمناسبة حلول الذكرى الخامسة والأربعين لصدورها، جاء فيها: يطيب لي أن أتقدم إليكم وإلى أسرة التحرير وجميع العاملين بجريدتكم الغراء بخالص الشكر والتقدير على جهودكم الإعلامية ودعمكم لنا ومؤازرتكم للحركة التعاونية الاستهلاكية.

وتابـــع: يســرنـــي ويشرفــني أن أتـــقدم إليكم بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى الخامسة والأربعين لإصدار جريدتكم الغراء، نسأل المولى عز وجل أن يسدد على الدرب خطاكم وأن يوفقكم إلى ما فيه الخير تحت قيادة قائد مسيرتنا صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد وحكومتنا الرشيدة.

وصف الصورة

 

 

نهج وطني

وتقديرا منه لدورها الإعلامي ومهنيتها، بعث رئيس مجلس إدارة جمعية الرقة التعاونية حسن حمد العجمي بتهنئة جاء فيها: يطيب لي نيابة عن إخواني أعضاء مجلس إدارة جمعية الرقة التعاونية وبالأصالة عن نفسي أن أبعث لكم وللإخوة العاملين في صحيفة «الأنباء» أسمى التهاني بمناسبة ذكرى صدور العدد الأول من جريدتكم الغراء في 5 يناير 1976 على يد المغفور له بإذن الله تعالى العم خالد يوسف المرزوق الذي وضع الأسس والنهج الوطني الذي تسير عليه «الأنباء» في الدفاع عن الكويت ومصالحها.

خدمة الوطن

وزاد: ويسرني أن أنتهز هذه المناسبة لنؤكد على دور جريدتكم الموقرة في دعم العمل التعاوني ومتابعة أخباره والحرص على دفعه للأمام، وهو أمر ليس بمستغرب على جريدة تحمل كل قضايا الوطن على عاتقها وإذ يسرني أن أشيد بالمسيرة الصحافية لـ«الأنباء» التي تعبر عن الوجه الثقافي لوطننا العزيز، فإنني أتمنى لكم المزيد من التوفيق والسداد، داعين العلي القدير أن يوفقنا جميعا لخدمة وطننا الغالي في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد.

وصف الصورة

مسيرة عريقة

بدوره، أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الخالدية التعاونية خالد الياسين أن مسيرة «الأنباء» العريقة جعلت منها رقما صعبا في عالم الإعلام، فهي تتحدث بحيادية ومصداقية وتقدم المعلومة الصحيحة وتتابع مختلف القضايا التعاونية وتسلط الأضواء على الإنجازات وتنشر أدق التفاصيل.

وذكر الياسين، في تصريح لـ«الأنباء»، أننا عشنا مع «الأنباء» بتاريخها العريق، حيث اثبتت منذ صدورها عام 1976 أنها تتعامل مع الأحداث بموضوعية، وقد تجلى ذلك أكثر خلال أزمة كورونا، حيث كانت مع التعاونيين في الصفوف الأولى وقدمت الواقع ساعة بساعة.

وصف الصورة

عيد للصحافة

كذلك وصف رئيس مجلس إدارة قرطبة التعاونية ناصر البصري عيد «الأنباء» بعيد للصحافة كلها، فهي تمثل الوجه المشرف للكويت محليا ودوليا من خلال رصدها للواقع ومتابعة التفاصيل والتواجد في قلب الحدث لنقله بمصداقية وسرعة إيصاله قبل أي وسيلة أخرى.

وذكر في تصريح لـ«الأنباء» بمناسبة عيدها بأننا عشنا جنبا إلى جنب خلال أزمة كورونا فوجدنا من هذه الصحيفة المرموقة تضحيات كبيرة في التواجد في قلب الحدث، ونقل الأخبار اولا بأول، إلى جانب متابعة حركة الأسواق والمخزون الإستراتيجي وتسليط الضوء على الجهود المبذولة في خدمة المستهلكين.

وصف الصورة

مصداقية وأمانة

من جهته، صرح نائب رئيس جمعية الفنطاس التعاونية عويس السبيعي بأن المصداقية والأمانة والخبر الموثوق شعار عرفت به «الأنباء» منذ تأسيسها في العام 1976 وحتى الآن وهي تواكب التطورات الحاصلة في القطاع الإعلامي وتنافس بقوة أقوى الماكينات الإعلامية. وأضاف أن «الأنباء» حاضرة في كل للتفاصيل المتعلقة بالجمعيات التعاونية ابتداء من المهرجانات التسويقية والعروض والأنشطة الاستثمارية والاجتماعية والخدمية وتجري لقاءات متكررة مع مسؤولي القطاع ورؤساء مجالس الإدارات وتدعم المواقف التعاونية ومطالبات التعاونيين بإنشاء هيئة مستقلة وتسلط الضوء على رفضهم الخصخصة.

 

 

 

 



[ad_2]

المصدر : بوابة الاقباط نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى