اقتصاد وبورصة

ماهي افضل منصات تداول العملات الرقمية

من أفضل منصات تداول العملات الرقمية هي ما سنقدمه لك في هذه المقالة السريعة. نعم ، عزيزي القارئ ، أصبحت المضاربة بالعملات الرقمية.

حقيقة واقعة وتبيع وتشتري Bitcoin و Litecoin و Dash و Ripple والعملات الرقمية الأخرى من خلال شركات التداول الخاصة لتداول العملات الرقمية ويخضع السعر للعرض والطلب في منصات تداول العملات الرقمية.

افضل مواقع منصات تداول العملات الرقمية

 

شركة AvaTrade

هناك العديد من شركات الوساطة التي تستخدم مصطلحات جذابة أو لها تأثير خاص على آذان المتداولين الجدد أو المهتمين بسوق الفوركس ، مثل: تداول بثقة ، أو تداول بأمان. لكن هل هذه الشركات قادرة بالفعل على توفير الحماية الكافية لعملائها؟ هل تمتلك فعلا التراخيص التي تمكنها من تعويض مستثمريها وجعل استثماراتهم آمنة؟

كنصيحة أولى يمكننا أن نقدمها لك عند اختيار وسيطك المالي ، ضع في اعتبارك أنه مرخص من قبل عدة هيئات تنظيمية وتنظيمية في أنحاء مختلفة من العالم ، مما يضمن لك الحماية من الاحتيال والاحتيال الذي قد يكون تليها العديد من الشركات التي تغري الناس بحجة أنها شركات وساطة أو أسباب أخرى قد تكون غائبة عن أذهان الأفراد ، خاصة عندما تقدم عروض ترويجية وهمية تهدف إلى جذب الاستثمارات إلى سوق الفوركس.

لذلك فإن اختيار وسيط مالي مرخص له من قبل عدة شركات تنظيمية في دول مختلفة وذو سمعة طيبة أمر مهم للغاية ، وهذا ينطبق على مصداقية وكفاءة الشركة. وهنا نذكر AvaTrade التي تتمتع بسمعة طيبة بين شركات الوساطة ، بالإضافة إلى التراخيص التي تحملها من عدة هيئات تنظيمية ورقابية حول العالم.

من ناحية أخرى ، توفر Ava Trade من خلال منصة التداول الخاصة بها أدوات بحث مناسبة للمتداولين ، حيث تشتمل هذه الأدوات على ملخص إخباري وتقويم اقتصادي والعديد من المصادر التي تدعم المتداول ويتم تضمينها في جميع منصات هذا الوسيط: منصة MT ، Webtrader ، افا تريد ، خيارات افا.

لكن الشيء المهم للغاية عند اختيار وسيط مالي يناسب احتياجاتك هو أن الشركة لديها منصة تداول وخادم ثابتان ، ولكن الأمر يستحق الانتباه إلى مدى تأثر تلك المنصة خلال فترات السيولة العالية التي قد تكون مصحوبة بتقلبات في فروق الأسعار أو تجميد الأسعار في أوقات أخرى ، وكل هذا يمكنك الانتباه إليه خلال الفترة التجريبية قبل البدء في خطوات فتح حساب حقيقي مع أي شركة وساطة اخترتها.

لم تتردد Ava Trade في توفير قسم لأفكار التداول يساهم بشكل كبير في دعم ومساعدة المتداولين من خلال قسم يُعرف باسم “عرض المحلل” أو “أفكار فوركس مميزة” حيث يمكن للمتداولين العثور على تلميحات حول إشارات التداول المحتملة التي اكتشفها المتداولون الآخرون لمعظمهم من الأصول. المالية التي تغطيها المنصة.

من ناحية أخرى ، تقدم Ava Trade تقويمًا اقتصاديًا يتضمن أبرز الأحداث الاقتصادية والعالمية التي تؤثر بطريقة أو بأخرى على حركة الأسواق المالية ، مما قد يدعم المتداولين في استنتاج التأثير المحتمل على الأسواق المالية و تجربة التوقعات المحتملة في سوق الفوركس.

تقدم Ava Trade أيضًا موجزها الإخباري ، الذي يُعد من أفضل الأخبار في العالم ، من خلال تتبع عدد المنشورات يوميًا ، وتوجيه هذه الأخبار – إيجابية / سلبية – ونوع الأخبار التي يتم تغطيتها. تُعرف هذه الميزة باسم “ضوضاء السوق”.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر Ava Trade أدوات الرسم البياني لـ 90 مؤشرًا فنيًا مختلفًا يمكن تطبيقها على كل مخطط ويمكن تعديل هذه الرسوم البيانية وتعديلها بسهولة لتحديد إشارات التداول المحتملة وأنماط الأسعار واتجاهات السوق المالية العالمية.

تتمتع AvaTrade أيضًا بالعديد من الميزات الرائعة لكل من المتداولين الهواة وذوي الخبرة بما في ذلك عملية فتح حساب سهلة ومباشرة ، ومجموعة جيدة من منتجات CFD ، والقدرة على استخدام منصات الطرف الثالث مثل Meta Trader.

من الجدير بالذكر أن Ava Trade لا تتقاضى أي رسوم سحب أو إيداع ، وهو أمر مفيد بشكل خاص لمتداولي رؤوس الأموال الصغيرة.

رابط الموقع لفتح الحساب اضغط هنا

شركة eToro

 

في معظم الأوقات ، يبحث المتداولون الجدد عن شركة الوساطة الأكثر أمانًا والأكثر موثوقية في عالم التداول ، والتي لديها طرق التداول الأكثر تقدمًا لمساعدتهم على اختيار أفضل استراتيجيات أو خطط التداول ، وخاصة توافر أدوات التداول ، مثل التداول الاجتماعي ، والذي يسمح لهم بنسخ تجارة تاجر آخر. وهذا ما يسمى ميزة Copy Trader ، والتي تقلل إلى حد ما شعور المتداولين بالذنب عندما يخسرون وتمنعهم من المخاطرة بأنفسهم بسبب تجربتهم البسيطة في عالم التداول.

كما هو معروف في عالم التداول ، فإن الخوف المفرط والمخاطرة المفرطة من بين أهم الأشياء التي يجب على المتداولين ذوي الخبرات المختلفة ، سواء كانت جديدة أو متوسطة أو مهنية ، تجنبها ، والتي تعد من أكثر نصائح التداول انتشارًا. ، محذرًا جميع خبراء التداول حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم eToro برنامج المستثمر المشهور ، والذي يتلخص في تقديم مكافأة للأعضاء الناجحين في مجتمع eToro لنسخ صفقاتهم ، مما يعني أنه كلما زاد عدد الناسخين لديهم ، زادت مكافآتهم. يتم منح المدفوعات للمستثمرين المشهورين جنبًا إلى جنب مع الأرباح المحققة من التداول ، ويمكن أن تصل هذه المدفوعات إلى 2 ٪ من إجمالي الأصول الخاضعة للإدارة.

ميزة أخرى فريدة من نوعها لـ eToro هي توفير نشرة إخبارية اجتماعية مخصصة ، من خلال دمج عناصر مختلفة من عالم وسائل التواصل الاجتماعي والتداول عبر الإنترنت. تمنحك النشرة الإخبارية المساعدة في تتبع الأدوات المالية والمتداولين كما يحلو لك ، كما تتيح لك التفاعل مع أعضاء آخرين في المجتمع. eToro والمناقشات والمزيد.

دعونا لا ننسى أن نذكر أن eToro هي إحدى الشركات التي تقدم إعفاء من الرسوم الإدارية أو رسوم طلبات المساعدة ، بالإضافة إلى الإعفاء المطلق من عمولات الاستثمار في الأسهم. كما هو الحال مع عمليات سحب eToro ، تكون الرسوم منخفضة تصل إلى 5 دولارات ولا يتم فرض رسوم تسوية.

تقدم EToro أيضًا نوعين من الحسابات التي تتماشى مع متطلبات المتداولين الجدد والمحترفين والتي تتضمن نوعين من الحسابات: عميل التجزئة والعميل المحترف.

هنا ، نجد أن حساب عميل التجزئة لديه حق الوصول إلى جميع أصول التداول الخاصة ويمكنه التداول أو نسخ التجارة يدويًا (حسب الحاجة). على الرغم من أن استخدام الرافعة المالية يقتصر على عملاء التجزئة ، إلا أنهم يتلقون بعض الحماية ، مثل التغطية من صندوق تعويض المستثمر واللجوء إلى خدمة محقق الشكاوى المالية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنهم يتلقون حماية من الرصيد السلبي وقيود إغلاق الهامش.

فيما يتعلق بالحساب المهني ، فهو الشخص الذي اجتاز بنجاح اختبارًا لتحديد مدى ملاءمته للتأهل كعميل محترف ، حيث أنه من خلال هذا الحساب يتنازل عن جزء من الحماية التي توفرها هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية ، مثل الصندوق تعويض المستثمر واللجوء إلى خدمة أمين المظالم المالية. ومع ذلك ، لا توجد قيود على استخدام العميل المحترف للرافعة المالية.

لم تتردد EToro أبدًا في تقديم حماية من الرصيد السلبي قد يواجهها العملاء بسبب ظروف السوق حيث يتحول رصيد المتداول إلى حالة سلبية ، حيث تتكبد eToro خسائر وتعيد تعيين رصيدها إلى الصفر ، تمامًا مثل حسابات العملاء الفردية.

من الجدير بالذكر أن eToro تعمل في بيئة متعددة التنظيمات: تعمل eToro UK بموجب لائحة FCA ، بينما تخضع eToro EU للتنظيم من قبل CySEC ، كما أن eToro Australia منظمة بواسطة هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) (ASIC).

في ختام حديثنا ، نود أن نذكرك بأن إحدى أفضل نصائح تداول العملات الأجنبية هي أن تبدأ على نطاق صغير واستخدام رافعة مالية منخفضة لأنها ستزيد من أرباحك وتحد من خسائرك.

التداول الاجتماعي على eToro

تعد EToro واحدة من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا التداول الاجتماعي ، حيث قامت بتطوير منصة تداول تشاركية احترافية تمكن المستثمرين من مراقبة سلوكيات التداول الاستثماري من خلال تجربة مستخدم فريدة للأشخاص الآخرين الذين يتداولون مع eToro ، حيث الاستماع إلى التداول الاجتماعي لتسهيل اتخاذ القرار لاستخدام التداول المنسوخ يمكن أن يكون التداول الاجتماعي فرصة ممتازة لأولئك الذين لديهم خبرة قليلة في الأسواق المالية وللمحترفين.

تم تصنيف التداول الاجتماعي من قبل العديد من الهيئات العالمية والمحلية على أنه بديل منخفض التكلفة وأقل تعقيدًا لإدارة الثروات من خلال مدير حساب محترف ، حيث يتم اتخاذ جميع القرارات من قبل التاجر بنفسه دون أن يشارك أي شخص فيه. هذه القرارات.

رابط الموقع لفتح الحساب اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى