رياضة عالمية

مانشستر يونايتد يعلن انتقال مدافعه إلى باير ليفركوزن حتى 2024

[ad_1]


أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الأربعاء، انتقال مدافعه الهولندي تيموثي فوسو-مينساه إلى نادي باير ليفركوزن الألماني، لمدة 3 مواسم ونصف، حتى صيف 2024، في صفقة لم يتم الإعلان عن قيمتها المادية.


وأشار الموقع الرسمي ليونايتد أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، سيبدأ فصلاً جديدًا من مسيرته في الدوري الألماني بعد الموافقة على الشروط واجتيازه الكشف الطبي مع الفريق الذي يحتل حاليًا المركز الثالث في الدوري الألماني “البوندزليجا”.


وخرج تيموثي فوسو-مينساه من قبل في فترات إعارة من أولد ترافورد مع فرق كريستال بالاس وفولهام.

مانشستر يونايتد


مانشستر يونايتد

 


وفقد المدافع الهولندي فرصة اللعب أساسيا في مركز الظهير الأيمن مع مانشستر يونايتد، بعد انضمان آرون وان-بيساكا من كريستال بالاس صيف 2019.


ولعب الهولندي الدولي أول مباراة له مع مانشستر يونايتد في عام 2016، ضد أرسنال، بعد انضمامه إلى صفوف الشباب في النادي من أياكس الهولندي.


واختار النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، اللاعب في مركز الظهير الأيمن للمباراة الافتتاحية للدوري الأإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، ضد ناديه السابق كريستال بالاس في أولد ترافورد.

مانشستر يونايتد


مانشستر يونايتد

 


كما شارك فوسو-مينساه كبديل في الهزيمة 2-1 أمام فريق إسطنبول باشاك شهير التركي في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في نوفمبر الماضي ، في آخر ظهور له مع الشياطين الحمر، كما خاض في نفس المسابقة ، آخر مباراة خارج ملعبه أمام لايبزيج الألماني.


وشارك فوسو-مينياه في 30 مباراة مع مانشستر يونايتد، في مختلف المسابقات منذ انضمامه في 2016.


 

[ad_2]

رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى